موعد مباراة برشلونة والتشي في بطولة كوبا دي ري الاسبانية، القنوات الناقلة Barcelona vs. Elcheلمباراة

موعد مباراة برشلونة والتشي في بطولة كوبا دي ري الاسبانية، القنوات الناقلة Barcelona vs. Elcheلمباراة
مباراة برشلونة وألتشي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اليوم نحن على موعد كب ير لمباراة برشلونة والتشي خلال فعاليات مباراة التي تندرج ضمن بطولة الكوبا دي ري الاسبانية، حيث يسعى العديد من الناس الى البحث عن موعد بدأ المباراة و القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألتشي، وقالت قناة البي أن سبورت ان المباراة برشلونة وألتشي سيتم نقلها عبر قنواتها حصريا للشرق الأوسط وشمال افريقيا.

برشلونة لديه الكثير ليخسره، والقليل لكسب اليوم في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لكرة القدم بطولة كوبا ديل ري، حيث تحصل على إلتشي في الزلزال داخل النادي الكاتالوني. ويأتي هذا الاجتماع في وقت مضطرب لبرشلونة، هزتها تقارير عن “كسر الكلي”، كما نشرت اليوم في صحيفة ‘سبورت’، بما في ذلك مدربه لويس انريكي، وأكبر نجمه ليونيل ميسي.

وقد تحدث القليل أو لا شيء من إلتشي في ساعات قبل المباراة، والكثير عن ما يحيط برشلونة. “أنا لن تأكيد أو نفي الخبر أو الأخبار المزعومة تظهر هناك. ما أقوم به هو محاولة لتطوير مسيرتي في أفضل طريقة ممكنة، والطريقة أعتقد هو أفضل للفريق والنادي” وقال اليوم لويس انريكه عن علاقته مع ليونيل ميسي.

وبعد يوم من كونه بديلا في أنويتا، حيث خسر برشلونة 1-0 ضد ريال سوسيداد في الدوري الاسباني، ليونيل ميسي يوم الاثنين التهاب المعدة والأمعاء وادعى أن لا تذهب لفتح التدريب قد مبرمجة النادي. حطم ميسي غياب من التعليقات في الصحف عن تدهور العلاقة بين اللاعب ولويس انريكي.

كان هزيمة أنويتا أضاف أيضا آخر إقالة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا، الذي جاء لتأكيد الأزمة المؤسسية لبرشلونة التي قادتها الحاليين هم في أسوأ لحظة لها من شعبية. وكما تبدو الأمور، فمن المتوقع أن ملعب نو كامب يوم الخميس عقد ما يشبه الاستفتاء، مع هذا الرقم من رئيسها، جوسيب ماريا بورتمو تساءل على نحو متزايد، مثلها في ذلك مثل لويس انريكي.
على الجانب الرياضي، يجب أن الاجتماع بمثابة بلسم لبرشلونة، كما تم قياسها في النادي القاع الحالي في الدوري الممتاز. لكن السيناريو ليس هو الأفضل لمثل هذه المعدات غير آمنة كما هو حاليا الجانب الكاتالوني. “أنا قلق ما الدولة سيكون لاعبينا. والوضع الذي نحن فيه ليس لطيفا أكثر”، واعترف لويس انريكي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحدث التوصل إلى برشلونة مع العقل أيضا تبدأ مباراة يوم الاحد ضد اتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني، والكبح الثقيل مبارزة. كما المعتاد هذا الموسم، فإنه من المستحيل تخمين الفريق الذي يملك في الاعتبار لويس إنريكي، الذي تحتفظ دائما مفاجآت. ومن المرجح أن ليونيل ميسي يعود إلى ملكية، مثل نيمار البرازيلي، أيضا بديلا في أنويتا.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن إيفان راكيتيتش استعادة مكانه في عمل خط الوسط وجيرار بيكي في قلب الدفاع جنبا إلى جنب مع مارك بارترا.

وإلتشي هو أكثر قلقا بشأن حالة سيئة له في الدوري الاسباني ومحاذاة في كامب نو العديد من اللاعبين غير عادي، بما في ذلك لاعبين من فرق أقل. ومدربهم، فران اسكريبا يكون دون هذا الالتزام غاري رودريغز، الرأس الأخضر التركيز لكأس أفريقيا أو مع بيدرو موسكيرا، تعمل من اصابة في الركبة.

القنوات الناقلة للمباراة: بي ان سبورت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.