موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم السبت والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم السبت والقنوات الناقلة في الدوري المصري
موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم السبت 10/1/2015 والقنوات الناقلة في الدوري المصري
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي يوم السبت الموافق 10/1/2015 على ملعب ستاد الجونة . تلك المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر بالدور الأول من الدوري المصري .

تعد مباراة الأهلي والمصري القادمة هي أولى المبارات التي ستقام بين الفريقين منذ ثلاثة سنوات , وذلك بعد أحداث ملعب بورسعيد في عام 2012 والتي راح ضحيتها 74 شهيد من جماهير النادي الأهلي .

وفي تعقيب للكابتن محمود طاهر على المباراة التي يطالب جماهير النادي الأهلي بعدم إقامتها قال – على لسانه – : “في البداية أقدر مشاعر أسر شهداء الأهلي وأتألم لوجيعتهم ولهم كل العذر لأنهم فقدوا فلذات اكبادهم .
لكن عدم لعب الأهلي لمباراة المصري لن يعيد الشهداء لأن هذا قدر الله سبحانه وتعالي ولارد لقضائه. وكنوز الدنيا لن تعوض أسرهم تجاه هذه الكارثة” .

وفي وقت سابق , تناقلت وسائل الإعلام أخبارا عن عدد من لاعبين الأهلي الذين يرفضون اللعب أمام النادي المصري في المباراة المؤجلة التي ستقام يوم السبت القادم , حيث تدور المحادثات داخل أروقة النادي الأهلي عن رفض كل من حسام غالي , وحسام عاشور , وعماد متعب , وشريف إكرامي اللعب أمام المصري .

في سياق آخر , أكد النادي الأهلي مشاركة كل من حسام غالي وعماد متعب في تشكيلة النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي السبت القادم , وغياب كل من شريف إكرامي للإصابة , وحسام عاشور لتلقيه 3 كروت صفراء متتالية .

يخوض النادي الأهلي المباراة بعد فوزه في الجولة السابقة من الدوري المصري على نادي الجونة بهدفين نظيفين ليرفع رصيده من النقاط إلى 27 نقطة حتى الآن .

** موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم السبت 10/1/2015 والقنوات الناقلة المفتوحة في الدوري المصري الممتاز :

تقام المباراة اليوم السبت على ملعب الجونة بالغردقة  في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ( 2:30 ظهرا ) , الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية ( 3:30 عصرا ) .

ويمكنكم مشاهدة المباراة في بث مباشر على قنوات نايل سبورت و MBC مصر 2 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.