موعد مباراة السعودية والصين، السعودية تواجه الصين في كاس اسيا تعرف الى توقيت المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والصين، السعودية تواجه الصين في كاس اسيا تعرف الى توقيت المباراة والقنوات الناقلة
img1_52048
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

موعد مباراة السعودية اليوم في بطولة كأس اسيا 2015، حيث نقدم لكم اليوم من موقع كلمة الاخباري توقيت مباراة السعودية والصين ضمن الجولة الكروية التي يشغلها الفريق الأخضر الذي من عاداته التميز في بطولة كاس اسيا لعام 2015.

يسعى العديد من السعوديين الى معرفة القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم امام فريق الصين الذي سيبدأ بعد دقائق قليلة من الأن، مدرب فريق السعودية اكد ان فريقه في طريقه الى التميز في هذه الدورة التي تشهد العديد من الفرق القوية من امثال فريق الصين وأوزباكستان وكوريا الشمالية.

لم تعرف الى حد الان ما ادى كانت التدريبات و المعسكرات التدريبة الذي برمجها الجهاز التنفيذي لفريق السعودية ستاتي بنتائج جيدة او العكس، لكن الشارع السعودي ما يزال يتق في الفريق الوطني من اجل احياء الاجواء الرياضية التي كان ينشطها الفريق الاخضر من خلال مشاركاته في كل دورات كأس أسيا السابقة.

موعد مباراة السعودية والصين

قنوات البي أن سبورت على لسان رئيسها أكد ان بطولة كاس اسيا ستنقل على مدار النيل سات حصريا الى المواطنين في الخليج العربي من اجل متابعة فرقهم المفضلة والتمتع بهذه الجولات التي تعد بالكثير خاصة مع توفر الكثير من الفرق العربية التي يتميز لاعبوها باللياقة البدنية العالية والفرق الاسيوية التي عادت ما تضمن بطاقتها بكل جدارة الى النهائيات في بطولة كاس اسيا 2015 من امثال فريق اليابان واستراليا بالإضافة الى الاخضر السعودي.

موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية

مباراة السعودية ستلعب في الفترات الصباحية حيث ستلعب الفريق الاخضر امام نظيره الصيني في تمام الساعة 11 صباحا في بطولة اسيا 2015 في حين ستواجه ستواجه كوريا الشمالية التي ستلعب يوم الاربعاء الموافق ل 15 يناير في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.