موعد مباراة الإمارات وقطر غداً الأحد 11/1/2015 UAE vs Qatar كأس أسيا 2015

موعد مباراة الإمارات وقطر غداً الأحد 11/1/2015 UAE vs Qatar كأس أسيا 2015
مهدى على
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نحن على موعد ومباراة الإمارات وقطر غداً الأحد 11/1/2015 , المباراة المرتقبة فى أفتتاحية المجموعة الثالثة من كأس أسيا 2015 , تلك المجموعة التى تم أيضا كل من البحرين وإيران ,مباراة الغد بين الإمارات وقطر UAE VS QATAR ستقام على أستاد مدينة كانبيرا الأسترالية , حيث سيتواجد جماهير كبير من الإمارات وقطر حيث حضروا الى أستراليا فى جولة سياحية لدعم منتخباتهم , أو متواجدين فى أستراليا للدراسة أو العمل.

مباراة الإمارات وقطر غدا الأحد هى مباراة بين بطل كأس الخليج 2014 وهو منتخب قطر بقيادة الجزائرى جمال بلماضى , وثالث كأس الخليج منتخب الإمارات المميز بقيادة مهدى على الإماراتى ربما تكون تلك المباراة هى قمة تلك المجموعة.

توقيت مباراة الإمارات وقطر غداً كأس الخليج 2015 UAE vs Qatar time

– أكد الكابتن مهدى على المدير الفنى لمنتخب الإمارات أنه يتطلع الى الفوز على قطر فى مباراة الغد , وانه ملتزم بوعده السابق بالوصول بمنتخب الإمارات بالصعود الى نصف نهائى كأس أسيا 2015 , وأكد مهدى على أن منتخبه الإمارات كامل الصفوف أمام قطر غداً فى المباراة المرتقبة.

– ومن جانبة أكد المدير الفنى للعنابى جمال بلماضى فى المئتمر الصحفى لمباراة الغد بين الإمارات وقطر , أن منتخب قطر جاهز لمباراة الغد وهدفه هو الفوز مؤكداً ان كلا المنتخبين القطر والإمارتى هدفهم التأهل لدور الثمانية للبطولة الأسيوية 2015.

قنوات تذيع مباراة الإمارات وقطر غداً الأحد

القنوات التى ستذيع مباراة الإمارات وقطر غداً الأحد هى قنوات بى ان سبورت 6 وقناة الكأس الأولى مع المعلقين , عصام الشوالى وأحمد الطيب , كما ستذيع المباراة فى أوروبا يوروسبورت 2 ويورو سبورت فرنسا.
موعد مباراة الإمارات وقطر غداً الأحد 11/1/2015 UAE VS QATAR TIMING :
الساعة 11 صباحأ بتوقيت الإمارات.
الساعة 10 صباحاً بتوقيت قطر والسعودية والبحرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.