توقيت لعبة العراق واليابان غداً الجمعة 16-1-2015 والقنوات الناقلة كأس أسيا 2015 باستراليا

توقيت لعبة العراق واليابان غداً الجمعة 16-1-2015 والقنوات الناقلة كأس أسيا 2015 باستراليا
ياسر قاسم 1
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نقدم لكم فى هذا التقرير متابعة توقيت لعبة العراق واليابان غداً الجمعة 16-1-2015 , وأخر أخبار اللعبة والقنوات الناقلة للمباراة , حيث يتابع الملايين من الجماهير العراقية لعبات منتخبهم فى كأس أسيا 2015 فى أستراليا , لعبة العراق واليابان غداً فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس أسيا , حيث من المتوقع ان يحضر لعبة الغد جماهير كثيفة من كلا المنتخبين.

لعبة العراق واليابان غداً تأتى وكل المنتخبين له نفس الرصيد من النقاط , العراق له ثلاثة نقاط من فوزه فى المباراة الاولى على منتخب الأردن بنتيجة 1-0 بهدف نجم خط الوسط المتألق ياسر قاسم , بينما اليابان فازت ايضا فى الجولة الأولى على منتخب فلسطين بنتيجة 4-0 .

أخبار لعبة العراق واليابان غداً

– لعبة العراق واليابان غداً ستقام على ملعب صن كورب فى مدينة بريسبان الأسترالية , حيث من المتوقع توافد كبير من الجالية العراقية فى أستراليا لدعم الأخضر فى تلك المباراة الهامة.
-طاقم تحكيم إيرانى سيقود لعبة الغد بين العراق واليابان بقيادة حكم الساحة المميز على رضا , على ان يعاونه كلاً من المساعدين ريزا سوكهاندان ومحمد ريزا.
– لعبة العراق واليابان هى التاسعة فى تاريخ لقاءات المنتخبين الرسمية , فاز منتخب اليابان فى 4 مباريات بينما فاز منتخب العراق 2 مباراة , وكان التعادل بينهما فى مباراتين , سجل منتخب اليابان 10 أهداف وسجل منتخب العراق 6 أهداف.

– القنوات الناقلة للعبة قناة بى ان سبورت 6 و 11 مع المعلق حفيظ دراجى , قناة الكاس 5 مع المعلق أحمد الطيب , موعد لعبة العراق واليابان الجمعة 16-1-2015 سيكون فى الأوقات التالية:
الساعة 12 ظهراأ بتوقيت العراق.
الساعة 10 صباحاً بتوقيت وسط أوروبا.
الساعة 9 صباحاً بتوقيت لندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.