توقيت مباراة عمان والكويت اليوم 17-1-2015 كأس أسيا

توقيت مباراة عمان والكويت اليوم 17-1-2015 كأس أسيا
جدول كأس أسيا 2015 العراق الأردن فلسطين
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نحن على موعد ومباراة عمان والكويت اليوم السبت 17-1-2015 , المباراة ستقام على ستاد أينرجى فى مدينة نيوكاس الأسترالية , والمباراة تعتبر فى الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى من كأس أسيا 2015 , وبرغم أن مباراة عمان والكويت تعتبر تحصيل حاصل لخروج المنتخبين رسمياً من البطولة الا انها تعتبر ديربى خليجى خاص , وخاصة بعد الفوز الكبير الذى حققه المنتخب العمانى على الكويت 5-0 فى كأس الخليج والتى أقيمت فى السعودية نوفمبر الماضى.

أخبار مباراة عمان والكويت فى أستراليا

طاقم تحكيم سعودى سوف يدير مباراة عمان والكويت فى استراليا السبت , بقيادة حكم الساحة فهد المرداسى وسوف يعاونه المساعدين بدر الشمرانى وعبدالله الشلوى.

هذا وأثنى الفرنسى بو لوجوين المدير الفنى لمنتخب عمان على لاعبى المنتخب العمانى مؤكداً أن المنتخب تحديه الأن هو التطور, كما أضاف ان لاعبى المنتخب قدموا كل ما بوسعهم امام استراليا وكوريا الجنوبية وأنا لا ألومهم على شىء , وأضاف أنهم يسعوا للفوز فى مباراة الكويت الأخيرة.

أما نبيل معلول المدير الفنى لمنتخب الكويت قال ان كأس الخليج التى أقيمت من شهرين هى السبب الرئيسى فى أخفاق المنتخبات الخليجية , مؤكداً أن البعض يعتبرها اهم من البطولة الأسيوية , وأضاف أننا سنبذل كل الجهد للفوز على عمان ثم بعد ذلك سنفكر فى تصفيات أسيا المؤهلة الى كأس العالم 2018.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والكويت السبت 17-1-2015 قناة بى أن سبورت 6 مع المعلق حسن العيدروس , وقناة الكاس فايف مع المعلق عيسى الحربين , موعد المباراة فى الأوقات التالية :
الساعة 12 ظهراً بتوقيت الكويت والسعودية.
الساعة 1 بعد الظهر بتوقيت عمان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.