سيميوني يكشف عن موعد رحيله عن قيادة أتليتيكو مدريد

سيميوني يكشف عن موعد رحيله عن قيادة أتليتيكو مدريد
دييجو سيميوني
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني لنادي أتليتيكو مدريد، دييجو سيميوني، أنه على إستعداد أن يستمر في قيادة الروخيبلانكوس إذا استمر الفريق في تقديم المستويات الكبيرة وتحقيق المزيد من التطور مستقبلاً .

وخلال تصريحات صحفية أدلى بها سيميوني قال ” لا أضع موعدا أقصى، أنا أعيش مستمدا الطاقة ممن حولي ومما أراه ومما يفرحني ويشعرني بالشغف وهنا يعمل الجميع على مواصلة التطور وأنا في أفضل حال، اذا ما استمر الأمر على هذا المنوال في ظل السعي الدائم نحو التفوق، فلن أذهب لأي مكان في الوقت الحالي ” .

وأكمل ” كان لدينا فريق متوازن وله بنية واضحة فيما سبق، هذا العام لدينا 10 لاعبين جدد، والكثير من اللاعبين الأساسيين جدد ” .

وأضاف ” الفريق بدأ يتلمس بنيته الصلبة مجددا وزاد الخط الهجومي قوة بوصول توريس، نحن نعرف ما الذي نرغب فيه، أرى الفريق شغوفا بمواصلة التطور في ظل وجود عمود فقري داخله ينقل لباقي اللاعبين هوية النادي ” .

وأنهى قائلاً ” حينما وصلت للأتلتي منذ ثلاث سنوات قلت أن ما أرغب فيه هو مضايقة الفرق الأخرى، نحن نلعب في دوري يضم فريقين لديهم اجبار دائم للفوز بدوري الأبطال، هذا ما هو ما كنا نتنافس معه الموسم الماضي، وفي ذلك الموسم سنواصل مضايقة الآخرين ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.