أوديجارد ” ميسي المستقبلي ” يكشف أسباب إختياره لريال مدريد

أوديجارد ” ميسي المستقبلي ” يكشف أسباب إختياره لريال مدريد
أوديجارد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد اللاعب الشاب النرويجي الأصل المنتقل حديثاً للنادي الملكي ريال مدريد، مارتن أوديجارد، أنه فضل ريال مدريد على الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة لأنه يشعر أنه بيته، كما أكد أن قدوته هو كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، بالرغم من إطلاق الكثيرين عليه لقب ” ميسي المستقبلي ” .

وخلال تصريحات صحفية للاعب عقب إتمام إجراءات إنتقاله للريال قال ” هذا هو أفضل مكان بالنسبة لي لكي أتطور كلاعب، الريال يملك أفضل مرافق رياضية وهو الخيار الأفضل بالنسبة لي ، ماذا عن برشلونة؟ كما قلت، الريال كان الخيار الأفضل ولقد شعرت أنني في منزلي وهو أكبر نادٍ في العالم، شرف كبير أن ألعب له، لقد التقيت بأنشيلوتي وكريستيانو رونالدو وهم أناس لطفاء للغاية، لا أصدق هذا ولكننا سنبقى نتحدث سويًا ” .

وأكمل ” لاعبي المفضل الآن هو رونالدو، جميع اللاعبين يملكون الكثير من الجودة هنا، كريستيانو هو الأفضل في العالم ولكن هناك لاعبين آخرين كبار مثل جاريث بيل وإيسكو ” .

وأنهى قائلاً ” إذا أردت وصف نفسي كلاعب فانا لاعب يُحب الإبقاء على الكرة ولمسها أكبر عدد من المرات والقيام بالتمريرات، الفريق الرديف يبقى قفزة كبيرة بالنسبة لي ومدرب الفريق هو زيدان والذي كان واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم وكان هذا مهمًا جدًا بالنسبة لاتخاذ قراري، إذا أراد أنشيلوتي استخدامي سأكون في غاية السعادة ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.