لاتسيو يكشف نيته الحقيقية بخصوص التعاقد مع بالوتيلي

لاتسيو يكشف نيته الحقيقية بخصوص التعاقد مع بالوتيلي
ماريو بالوتيلي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد رئيس نادي لاتسيو الإيطالي، كلاوديو لوتيتو، أن هناك الكثير من الشائعات التي تثار خلال فترات الإنتقالات وتربط بين لاعبين وأندية، كما أكد أنه إن أتم لاتسيو التعاقد مع مهاجم ليفربول بالوتيلي، فإنه سيكون عليه الإلتزام بالقواعد العامة للنادي .

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لتقديم صفقة لاتسيو المدافع ماورتسيو قال لوتيتو ” لقد شاهدنا ماورتسيو لأكثر من سنة ودرسنا التعاقد معه جيدًا وبوجوده ووجود دي فري فإن لدينا خيارات مطمئنة في الخط الخلفي، هوديت؟ هناك وضعية مريحة وواضحة مع ألكمار الهولندي في المفاوضات، بالوتيلي؟ الشائعات الآن كثيرة جدًا، ولكن هناك الكثيرين الذين يرغبون في القدوم إلى لاتسيو ولكن من يصل إلى هنا عليه أن يلتزم بقواعدنا ومعايير لاتسيو ” .

وأكمل متحدثاً عن أهداف فريقه في الدوري الإيطالي وقال ” المركز الثالث؟ أنا لست من النوع الذي يحب تقرير أهدافه من الموسم وتحديدها ولكني أقول أن تحقيق المركز الثالث يعتمد على أمور عدة، لقد كنا نستحق ما هو أكثر في المباريات الأخيرة ولكني أريد المزيد من الاهتمام والتضحية من قبل اللاعبين فالنادي يقوم بجهود وتضحيات كبيرة هذا العام ” .

وأنهى بالحديث عن مباراة فريقه مع ميلان وقال ” أنا لا أرى بأن الروسونيرو في أزمة بل هو فريق قوي وتنافسي كما أن في مباريات من هذا النوع ليس هناك عامل واحد في تحديد النتيجة، السوق مرة أخرى؟ نحن لا نشتري اللاعبين لوضعهم في ملصقات بانيني ولكننا نشتري اللاعبين الذين يتناسبون معنا ويلعبون أدواهم باحترافية كاملة، الفريق حاليًا قوي على جميع الأصعدة هناك وفرة كبيرة ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.