سيميوني يتحدث عن مباراة فاييكانو في الليجا ويؤكد أن الأتليتي لا يفكر في برشلونة

سيميوني يتحدث عن مباراة فاييكانو في الليجا ويؤكد أن الأتليتي لا يفكر في برشلونة
دييجو سيميوني
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني لنادي أتليتيكو مدريد، دييجو سيميوني، أن مباراة فريقه أمام فريق رايو فاييكانو في الليجا لن تكون مباراة سهلة كما يتوقع البعض، كما أكد أن فريقه يركز بالكامل في مباراته في الليجا ولا يفكر في مباراة العودة في كأس الملك أمام البارسا .

وخلال تصريحات سبقت المباراة قال ” بالنسبة لرايو؟ فنحن نعرف أن كل فريق لديه أسلوبه الخاص، وفريق فاييكانو يلعب دائماً كرة قدم جيدة خارج ملعبه، لذا سنتعامل مع المباراة بجدية لضمان الحصول على الثلاث نقاط، ما أعرفه عن فاييكانو أنه فريق شجاع ويلعب كرة قدم سريعة، ونأمل أن يُحالفنا التوفيق وأن يكون لنا رد فعل قوي بعد الهزيمة أمام برشلونة ” .

وأكمل ” سوف نبدأ بأفضل شكل لأن مباراة فاييكانو مهمة للغاية، وغداً في منتصف النهار سوف نُعلن التشكيل، وحقاً لا أعرف من سيبدأ في قلب الدفاع، وأؤكد للجميع أننا لا نُفكر في مباراة برشلونة، فقط هدفنا الرئيسي هو الفوز بمباراة الغد، وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث قبل مباراة برشلونة ” .

وأنهى بقوله ” سنعتمد على الأفضل بالنسبة لنا، وبالتأكيد كاني سيكون ضمن القائمة، إنه تحسن وتدرب بشكل فردي، إنه معنا منذ ثلاثة أسابيع، وسوف نحاول الاستفادة من موهبته ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.