تصريحات إنريكي عقب مباراة برشلونة وإلتشي في الليجا

تصريحات إنريكي عقب مباراة برشلونة وإلتشي في الليجا
لويس إنريكي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، أن فريقه قدم مباراة رائعة للغاية أمام فريق نادي إلتشي في الليجا الإسبانية وفاز بنتيجة 0/6 في مباراة رائعة، وأكد أن فريقه حسن نفسه بنفسه .

وخلال تصريحات صحفية قال إنريكي ” لقد شاهدت للتو مباراةً استمرت مثيرةً لمدة 90 دقيقة و مرَّت بمراحلٍ مختلفة، كانت حالة الملعب غير جيدة، و هناك دائما صعوبة عندما نلعب ضد فريق مثل إلتشي ” .

وأكمل  ” عقب الهدف الأول، تحررنا و سيطرنا على المباراة. مثل هذه المباريات لا تتكرر كثيراً طوال الموسم ويصعب حدوثها، أنا راضٍ عن الفريق خلال الدقائق ال 90، نيمار كان يلعب بمستوى عالٍ، مثله مثل باقي اللاعبين، الهدف المبكر أراحنا كثيراً، لإن الخصم يدخل المباراة متحمساً و مستبسلاً دفاعياً، مما يوضح أهمية الهدف في فتح الثغرات في دفاع البلانكيفيرديز ” .

وأضاف ” نبذل قصارى جهدنا، ولكن ظروف الملعب كانت سيئة، هذا هو الحال دائماً في كل الملاعب التي لعبنا على أرضيتها تقريباً. الهدف الأول أتى مبكراً نوعاً ما، و لكننا أكملنا في صناعة الفرص، إلتشي ناد من الدرجة الأولى، و هو قادر على أن يسبب لنا المشاكل، هجومنا يعمل بالطريقة التي تدرب عليها، ليونيل يمكنه اللعب كمهاجم صريح أو وهمي، و نحن نستطيع الدفاع اعتماداً على كيفية هجومنا، لقد عززنا نفسنا بنفسنا ” .

وأنهى قائلاً ” كان هذا اللقاء تعبيراً واضحاً عن ماهية فريقنا، و أين يمكننا أن نصل في المستقبل القريب ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.