توقيت مباراة الإمارات وأستراليا قبل نهائى كأس أسيا 27/1/2015 دور الأربعة

توقيت مباراة الإمارات وأستراليا قبل نهائى كأس أسيا 27/1/2015 دور الأربعة
عمورى الامارات
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تنتظر كل الجماهير الإماراتية أنجاز جديد لمنتخبها الأول لكرة القدم , فنحن على موعد ومباراة الإمارات واستراليا الثلاثاء 27/1/2015 فى قبل نهائى كأس أسيا 2015 والفائز من هذه المباراة سيتأهل الى النهائى ليقابل كوريا الجنوبية والتى تمكنت من الفوز على العراق فى قبل النهائى الثانى .

مباراة الإمارات واستراليا فى قبل النهائى ستقام على ملعب مدينة نيوكاسل الاسترالية , حكم المباراة سيكون أفضل حكام أسيا وهو الحكم الأوزبكى رافشان أرماتوف , هذا ومن المتوقع أن يكون ملعب المباراة كامل العدد كما سيتواجد بالطبع جماهير إماراتية لتشجيع منتخبها.

أعلن الكابتن مهدى على المدير الفنى الوطنى لمنتخب الإمارات , أن جميع لاعبوه جاهزون لمباراة استراليا , ولا توجد أى اصابات فى صفوف المنتخب وأن عمورى جاهز للمباراة ولا يعانى من أى أصابة , وأضاف مهدى على أننا سنعمل بكل قوة للوصول الى النهائى , وأضاف اننا سنعمل على التسجيل فى الدقائق الأولى للمباراة.

بينما قال مدرب استراليا عن لقاء ومباراة الإمارات أنها ستكون مباراة صعبة وأننا لن نركز على عمر عبد الرحمن لأنه ليس اللاعب المميز الوحيد فى منتخب الإمارات , وتمنى ان يكون للجماهير تأثير حاسم للمباراة , هذا ويذكر أن أخر ثلاثة مباريات بين الإمارات واستراليا كانت جميعها ودية وكان الاخيرة فى اكتوبر الماضى وانتهت كل تلك المباريات بالتعادل 0-0.

القنوات الناقلة للمباراة هى قناة الكاس الخامسة وقناة بى أن سبورت 6 , حكم المباراة سيكون الحكم الأوزبكى رافشان أرماتوف , موعد مباراة الإمارات واستراليا غداً الثلاثاء سيكون فى الأوقات التالية :
الساعة 1 ظهراً بتوقيت الإمارات.
الساعة 12 ظهرأ بتوقيت السعودية.
الساعة 9 صباحاً بتوقيت لندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.