سكاي سبورت تكشف مدى تأثر كريستيانو رونالدو بتقدمه في السن وسبب طرده في مباراة قرطبة في الليجا

سكاي سبورت تكشف مدى تأثر كريستيانو رونالدو بتقدمه في السن وسبب طرده في مباراة قرطبة في الليجا
كريستيانو رونالدو4
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد الخبير الكروي الإسباني بشبكة سكاي سبورت، جويليم بالاج، أن كريستيانو رونالدو بدأ يتأثر بتقدمه في السن، كما أكد أنه أصبح يقتصد في مجهوداته ويدخرها لتسجيل الأهداف فقط ولا يشارك في بناء الهجمات، كما أكد أن البطاقة الحمراء التي نالها خلال لقاء قريقه ريال مدريد وفريق قرطبة كانت بسبب عنفه الناتج عن الرقابة اللصيقة عليه من المدافعين .

وتحدث بالاج موضحاً الأسباب وقال ” لقد فعل ذلك في الماضي، حيث تم طرده في 5 مناسباتٍ سابقةٍ بقميص الريال، 4 منها للسلوك العنيف، حدثت معظمها نتيجةً للإحباط، إما بسبب الرقابة الدفاعية اللصيقة، عدم حصوله على فرصٍ كثيرةٍ للتسجيل وأحياناً أخرى بسبب ضغط الجماهير ” .

وأضاف ” أحدث بطاقاته الحمراء، على أية حالٍ، أتت نتيجةً لعدم تمكن رونالدو من التهديف بسهولةٍ في الشهرين الماضيين، حيث سجل 8 ركلات جزاء هذا الموسم ، وعلى الرغم من أن تلك الأهداف أبقته في صدارة الهدافين، فإنه لم يبد مرتاحاً أبداً خصوصاً في لقاء قرطبة الأخير الذي لم تسنح له فيه الفرصة للتسديد سوى في مناسبتين فقط على مرمى الخصم، علماً بأن هذه كانت أدنى مبارياته من حيث الفرص المتاحة لتسجيل الأهداف ” .

وأكمل ”  أصبح أقل تدخلاً و لمساً للكرة، صار آلةً تهديفيةً، ولكننا لم نعد نشاهده يركض ضغطاً على المدافعين، ولا يرجع لنصف الملعب كي يكون جزءاً من بناء الهجمات كما كان يفعل طوال مسيرته ” .

وأنهى بقوله ” لطالما صَرَّحَت دائماً أن العام الحالي سيكون مفصلياً في اكتشاف البرتغالي لحدود قدراته البدنية، والتساؤل بات يطرح نفسه بقوةٍ افي الفترة الحالية حول علاقة هذا الانخفاض في مستوى الأداء بعامل التقدم في السن، في جميع الأحوال، يبقى كريستيانو مؤثراً جداً، و يعتمد عليه الريال بشكلٍ تامٍ، ولكن عندما لا تسير الأمور كما يريد صاروخ ماديرا، فغالباً ما نرى منه هذه التصرفات العدوانية ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.