مينيز يؤكد أن الميلان يجب عليه القتال في الدوري الإيطالي

مينيز يؤكد أن الميلان يجب عليه القتال في الدوري الإيطالي
فيليبو إنزاجي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد لاعب نادي ميلان الإيطالي، جيريمي مينيز، أن فريقه عليه ألا يخطىء بعد الآن وأن يكون جاداً وحاسماً في لقاءاته القادمة التي يلعبها مؤكداً أنهم يجب ألا يكونوا ودودين في الملعب بعد الآن .

وخلال تصريحات صحفية لمينيز قال ” جميع اللاعبين خلف إنزاجي، هذا ليس مجرد كلام بل نحن نعتقد ذلك فعلًا، الميلان بحاجة للقليل من الدهاء، لقد نجحنا في التقدم أمام تورينو ولاتسيو لكننا لم نحافظ على تقدمنا، نحن لا يجب أن نكون لطفاء بعد الآن، الفرق الكبير ليست لطيفة ” .

وأكمل ” الأجواء في غرفة الملابس جيدة جدًا، نُدرك أن المباراة مهمة للمدرب وللجماهير، لكن لا يجب أن نضع الكثير من الضغوط على أنفسنا، غدًا لا مجال لارتكاب أي أخطاء، على الملعب يجب أن نكون مثل الأسود، نحن نمر بوقت صعب لكن هناك أشياء أكثر أهمية تنتظرنا ” .

وعن كأس إيطاليا قال ” نحن نهتم بالتقدم في البطولة، هي مهمة جدًا لنا هذه السنة، مسيرتنا في الدوري ليست على ما يرام، إن تمكنا من تحقيق إنجاز في الكأس سيكون أمرًا رائعًا ” .

وأضاف ” أنا أبذل جهدي لمساعدة الفريق، عملي هو تسجيل الأهداف، نحن بحاجة لأن نستمتع باللعب وهو برأيي ما نفتقده، أنا أحب تسجيل الأهداف لكني لا أحب وضعية الفريق الحالية ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.