تصريحات لوكاس سيلفا عقب إعنضمامه لريال مدريد

تصريحات لوكاس سيلفا عقب إعنضمامه لريال مدريد
لوكاس سيلفا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد لاعب ريال مدريد الجديد، لوكاس سيلفا، عقب إنضمامه لصفوف النادي الملكي، أنه قدم الكثير من التنازلات المادية لإتمام التعاقد مع الفريق الملكي .

وخلال تصريحات لسيلفا قال ” هذا صحيح، لقد تنازلت عن 10% من حقي في قيمة الصفقة حتى أتمكن من الانضمام لريال مدريد، كان هذا الخيار الأفضل لجميع الأطراف وأنا لم أكن أتطلع سوى لإتمام العملية، كانت الفرصة متاحة أمامية وفعلت كل ما بوسعي من أجلها ” .

وأكمل ” ريال مدريد أكبر فريق في العالم، أنا أعرف حجم التحدي الذي ينتظرني وأنا متحمس جدًا، هناك منافسة كبيرة في النادي الذي يلعب في الليجا وفي دوري أبطال أوروبا وأنا مستعد ” .

وأضاف ” لم أتمكن من التحدث مع المدرب بعد، لقد تحدثت مع عدد من الناس هنا مثل المدير الرياضي وأنا أعرف ما الذي ينتظرونه مني، لقد شاهدوني ألعب في كروزيرو وهم يعرفون كل خصائصي، في النهاية ستكون مهمتي أن أتأقلم مع الفريق ” .

وتابع ” أنا لاعب تقني وأركز على التواصل مع باقي اللاعبين في خط الوسط، أحاول الحفاظ على التوازن في منطقتي وأيضًا مساندة الفريق هجوميًا، لدي ثقة كبيرة ولا يمكنني الانتظار لبدء اللعب وتقديم أفضل ما لدي ” .

وأنهى حديثه قائلاً ” لقد خضت تدريبات الأسبوع الأول مع كروزيرو ولعبت بالكرة وأشعر أني مستعد بنسبة أكبر من 80%، أتطلع للمشاركة في التدريبات المسائية اليوم، اللعب إلى جانب توني كروس فخر كبير، هذا سيزيد ثقتي بنفسي، “أنا أتابع الريال منذ وقت طويل، الكثير من العظماء لعبوا ويلعبون في الفريق، أنا أحب رونالدو، روبرتو كارلوس، بابتيستا، كاكا وكل من يُقدم نفسه بشكل جيد في الفريق، لقد جئت إلى هنا لصنع التاريخ ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.