نيمار يرد على كرويف ويؤكد أنه سعيد في برشلونة

نيمار يرد على كرويف ويؤكد أنه سعيد في برشلونة
نيمار
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

رد النجم البرازيلي نجم نادي برشلونة، نيمار، على تصريحات سابقة لأسطورة كتالونية هولندية آخر، يوهان كرويف، والذي وصف تعاقد البارسا مع نيمار بالحماقة، حيث أكد نيمار أنه يتطور كل يوم ويشعر بالسعادة البالغة للعب بجوار ليونيل ميسي .

وخلال تصريحات صحفية لنيمار قال ” أحترم رأي كرويف، إنه واحدًا من أفضل اللاعبين في التاريخ، لكني أعتقد أنه أخطأ بهذا الرأي، أنا أفضل كل يوم، لا أعرف ما إذا كنت في أفضل مستوياتي في هذه اللحظة، لكن لا يزال لدي الكثير عليّ القيام به مع برشلونة، أريد الفوز بالبطولات مع الفريق ” .

وأكمل ” اللعب مع ليو أمر سهل، إنه واحد من أفضل اللاعبين، لدي لدي مشكلة معه، أنا أحترمه كثيرًا، وسوف أفعل ذلك دائمًا، بالنسبة لي فهو أفضل لاعب رأيته يلعب ” .

وأضاف ” عندما يكون لديك علاقات جيدة، صداقات جيدة خارج الملعب، فالأمور داخل الملعب تسير بشكل جيد، ولهذا السبب نحقق نتائج جيدة للغاية في الملعب، أشعر باحترام جميع زملائي في الفريق لي، ليس فقط ميسي، إذا أخطأت أو لم أقم بتمرير الكرة إلى أي زميل، أطلب الصفح وعدم حدوث أي شيء آخر ” .

وأنهى قائلاً ” أنا سعيد للغاية بموسمي الحالي، أبحث عن الاستمرار في اللعب هنا وتحقيق المزيد، أنا لا أعرف ما إذا كنت سوف أعتزل هنا، لكني سعيد جدًا مع برشلونة ولا أفكر في الرحيل عن النادي ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.