مباراة الأهلي والزمالك قمة استثنائية فى الرياضة المصرية

مباراة الأهلي والزمالك قمة استثنائية فى الرياضة المصرية
مباراة الأهلي والزمالك
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الأهلي والزمالك على موعد مع قمة استثنائية مساء اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من يناير حينما يلتقي كلا من الاهلي والزمالك فى تمام السادسة مساء فى قمة جديدة، يحاول من خلالها الفريقان اكتساب الثقة قبل إستكمال المشوار فى بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم .
الزمالك .
يدخل الزمالك المباراة وهو منتعشا بتصدره لقمة مسابقة جدول الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة وبفارق ثمان درجات كاملة عن الأهلي، ولكن لنضع فى الحسبان أن الأهلي له مباراة عن نادي الزمالك حيث لعب الزمالك 17 مباراة قبل مباراة الاهلي والزمالك فيما لعب الأهلي 16 مباراة قبل مباراة الأهلي والزمالك .
الزمالك يدخل اللقاء منتعشا بإكتمال قائمة المباراة حيث يغيب عنه فقط معروف يوسف وخالد قمر بعد قرار إيقافهما من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية توقيعهم لنادي أخر.
الأهلي :
يدخل الأهلي المباراة وعيناه على الثلاث نقاط إذا ماأراد التسلق إلي صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم خاصة وأن الفوز على الزمالك يعني ست نقاط، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 32 نقطة، ويدخل المباراة وهو يفتقد جهود كلا من شريف اكرامي نظرا لمرض ابنته الشديد وإجرائها عملية جراحية، كما يفتقد جهود حسام غالي وجهود مؤمن زكريا لتوقيعه لنادي أخر على غرار معروف يوسف وخالد قمر من الزمالك .

مفاتيح الزمالك تواجه مفاتيح الأهلي .
الزمالك يدخل المباراة منتعشا بأحمد عيد عبد الملك وأيمن حفني فيما يدخل الأهلي المباراة منتعشا بعماد متعب ووليد سليمان وربما تلك مفاتيح الفريقين وقد يظهر لاعبون أخرون فى المباراة التى عودتنا أنها تظهر لاعبين أخرين .

بطاقة المباراة :
مباراة الأهلي والزمالك الساعة السادسة مساء
القنوات الناقلة .
قناة cbc2
قناة الحياة الرياضية
القناة الثانية الأرضية والفضائية
قناة النيل الرياضية الأرضية والفضائية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.