فيجو يوضح أسباب ترشحه لإنتخابات رئاسة الفيفا

فيجو يوضح أسباب ترشحه لإنتخابات رئاسة الفيفا
لويس فيجو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد اللاعب السابق، لويس فيجو، أنه أعلن ترشحه للمنافسة على مقعد رئاسة الفيفا خلال الإنتخابات المقبلة لأنه غير راضٍ عن الوضع الحالي للفيفا، كما أكد أنه يريد تغيير الكثير من الأشياء السلبية .

وخلال تصريحات صحفية لفيجو قال ” لا يُعجبني أبدًا ما أراه في الفيفا حاليًا، فسمعتها أصبحت في الحضيض. فكرت كثيرًا قبل اتخاذ قرار الترشح للرئاسة، ورغبتي هي أن تعود الشفافية لهذه المنظمة الكبيرة جدًا، نريد القيام بجموعة من التغييرات لأن الكرة تستحق أفضل تسيير ممكن ” .

وأضاف ” لا أعتقد أنه هناك شيء سيء بخصوص كرة القدم، لكن المشكلة تكمن في التسيير نفسه، هناك غياب كبير للشفافية، الوضوح والتضامن في الفيفا، فيكفي أن نقوم ببحث في جوجل لنعرف ما يظنه الناس حول هذا الاتحاد، كلمات مثل الفضائح والرشاوي أصبحت مرتبطة بالفيفا، وهو شيء يجب أن يتغير ” .

وأنهى قائلاً ” لغرض من هذه الحملة هو بدأ نقاش جاد بشأن مستقبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. جوزيب بلاتر يترأس الفيفا منذ سنوات طويلة وهو ما يجعله ذا سلطة كبيرة، لكنني سأعمل كثيرًا خلال الأشهر القادمة لأقنع الناس بالتصويت لي، لن أنافس أحدًا، بل سأتنافس من أجل مصلحة كرة القدم، أقول لكم جميعًا “لا تخافوا من التغيير” ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.