موعد مباراة الاهلى ووفاق سطيف 21/2/2015 السوبر الافريقى وقنوات تذيع المباراة

موعد مباراة الاهلى ووفاق سطيف 21/2/2015 السوبر الافريقى وقنوات تذيع المباراة
جاريدو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نحن على موعد ومباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى يوم 21/2/2015 , مباراة كأس السوبر الافريقى والتى ستقام فى مدينة البليدة فى الجزائر على ملعب مصطفى تشاكر , موعد هام وقمة مصرية جزائرية على السوبر الافريقية , الاهلى تأهل الى السوبر الافريقى بعد فوزه بالكأس الكونفدرالية , ووفاق سطيف الجزائرى هو بطل دورى أبطال أفريقيا 2014 .

مباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى القادمة هى النسخة 23 من مباراة كأس السوبر الافريقية والتى بدأت لأول مرة عام 1993 وفاز باول نسخة أسيك ابيدجان الإيفوارى , هذا وقد فاز الاهلى ببطولة كأس السوبر الافريقى 6 مرات من قبل , بينما لم يحصل وفاق سطيف على اللقب من قبل , الاهلى حامل لقب كأس السوبر 2014 عندما فاز على الصفاقسى التونسى 3-2 فى المباراة التى أقيمت فى القاهرة.

الاهلى الأن هو النادى الاول على مستوى العالم فى عدد البطولات القارية بعد أن أنتزع هذا اللقب من ميلان الايطالى بعدد 20 بطولة قارية , سيكون على موعد مع نادى مميز جداً وواحد من أهم الاندية الافريقية وفاق سطيف الجزائرى , سيترأس بعثة النادى الأهلى المسافرة الى الجزائر لإداء مباراة السوبر رئيس النادى المهندس محمود طاهر.

قنوات تذيع المباراة هى قنوات بى أن سبورت , موعد مباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى على السوبر الافريقى فى الاوقات التالية :
الساعة 5 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 4 مساء بتوقيت الجزائر.
الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.