موعد مباراة السوبر الأفريقى 2015 الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى

موعد مباراة السوبر الأفريقى 2015 الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى
السوبر الافريقى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نحن على موعد مع قمة عربية أفريقية ومباراة السوبر الافريقى 2015 بين الاهلى المصرى ووفاق سطيف الجزائرى , موعد مع ديربى شمال أفريقيا قوى بين فريقين شقيقين , مباراة السوبر الافريقى التى ستقام فى فبراير الجارى على ملعب مصطفى تشاكر فى مدينة البليدة فى الجزائر , حيث ينص قانون الكاف على أن تقام تلك المباراة على ملعب الفريق الحاصل على دورى أبطال أفريقيا , موعد مباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى يوم 21-2-2015.

يدخل الاهلى المدجج بالبطولات كأس السوبر الافريقى 2015 بعدد 20 بطولة قارية ولقب اكثر الاندية على مستوى العالم حصولاً على بطولات قارية ,حيث ينوى الاهلى زيادة وتدعيم مركزه هذا على مستوى العالم , ويقابل وفاق سطيف الجزائرى الفريق القوى وأفضل أندية أفريقيا الأن والبحث عن مجد وأنجازات كبيرة.

مباراة الاهلى ووفاق سطيف هى النسخة 23 من مباراة كأس السوبر الافريقية والتى بدأت لأول مرة عام 1993 وفاز باول نسخة أسيك ابيدجان الإيفوارى , هذا وقد فاز الاهلى ببطولة كأس السوبر الافريقى 6 مرات من قبل , بينما لم يحصل وفاق سطيف على اللقب من قبل , الاهلى حامل لقب كأس السوبر 2014 عندما فاز على الصفاقسى التونسى 3-2 فى المباراة التى أقيمت فى القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة ستكون قناة بى أن سبورت الرياضية , حيث ستقدم ستوديو تحليلى مميز مع أبرز المحللين الرياضيين على مستوى العالم العربى , الى جانب المعلقين المميزين ومن المتوقع أن يعلق على المباراة من مصر أحمد الطيب ومن الجزائر حفيظ الدراجى.

موعد مباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى يوم 21 فبراير 2015 فى الاوقات التالية : الساعة 5 مساء بتوقيت مصر – الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية – الساعة 4 مساء بتوقيت الجزائر – الساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.