موعد مياراة الزمالك وإنبى القادمة 8/2/2015 الدور الثانى للدورى المصرى

موعد مياراة الزمالك وإنبى القادمة 8/2/2015 الدور الثانى للدورى المصرى
مباراة الزمالك وإنبى القادمة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تترقب كل الجماهير المصرية مباراة الزمالك وإنبى القادمة يوم الاحد 8/2/2015 , مباراة قمة الدورى المصرى بين صاحب المركز الاول الزمالك وصاحب المركز الثانى إنبى , والمباراة فى الاسبوع العشرون وأول مباريات الفريقين فى الدور الثانى من الدورى المصرى , وستقام المباراة على ستاد نادى دار الدفاع الجوى بالقاهرة.

مباراة الزمالك وإنبى القادمة 2015 ستكون بحضور جماهيرى , حيث يعود الجمهور الى الملاعب من جديد مع بداية الدور الثانى , الزمالك يتثدر جدول ترتيب الدورى برصيد 44 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن إنبى صاحب المركز الثانى برصيد 41 نقطة , يذكر أن إنبى فاز على الاهلى فى الاسبوع الماضى 1-0 بينما فاز الزمالك على النصر 3-1.

يذكر أن مباراة الزمالك وإنبى فى الدور الأول قد أنتهت بفوز نادى إنبى بنتيجة 2-0 , أحرز هدفى إنبى وقتها محمود قاعود ومحمد ناصف , هذا ويعود الى صفوف الزمالك فى مباراة إنبى خالد قمر ومعروف يوسف بعد إنتهاء فترة الإيقاف , ومن المتوقع أن يخوض الفريقين المباراة بصفوف مكتملة.

القنوات الناقلة للمباراة قناة أم بى سى مصر 2 وقناة النيل الرياضية , موعد مباراة الزمالك وإنبى القادمة 2015 ستكون فى الأوقات التالية :
الساعة 7 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.