توريس يتحدث عن عنف أتليتيكو مدريد ومضايقته لبرشلونة وريال مدريد

توريس يتحدث عن عنف أتليتيكو مدريد ومضايقته لبرشلونة وريال مدريد
فيرناندو توريس1
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد لاعب نادي أتليتيكو مدريد، فرناندو توريس، أن فريقه يتعرض للكثير من الاتهامات بالعنف وذلك سببه هو مضايقاته الأخير لعملاقي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد، كما أكد أن فريقه قد أحرج الفريقين في كثير من المناسبات .

وخلال تصريحات لتوريس قال ” عندما تلعب مع العملاقة وتزعجهم ستتم مهاجمتك، الاتهامات التي يتعرض لها أتلتيكو مدريد طبيعية في هذه الحالة، ما يُقال قد يكون صحيحًا، كل شخص له رأيه، لكن يُمكنك سؤال سيرجيو راموس الذي اعتبره واحد من أفضل المدافعين في العالم إن كان لاعبًا عنيفًا؟ هو مثلنا وحتى زميله بيبي ” .

وأضاف ” الفرق الكبيرة تمتلك لاعبين يقدمون دائمًا 100% مما لديهم، مصطلح العنف سينتهي مع مرور الوقت وسنعود لقمة الترتيب إن تابعنا العمل بهذا الشكل ” .

وأنهى قائلاً ” مورينيو مختلف عن سيميوني، من الصعب المقارنة فيما بينهما لأنهما لا يدربان نفس الفريق ونفس اللاعبين، تشيلسي بإمكانه شراء أي لاعب يريده، ينفقون الكثير من الأموال ويفوزون بالألقاب وهذا ما يجعل مورينيو ناجحًا، أما حالة سيميوني مختلفة، لا أعرف كيف يمكن أن يتصرف مورينيو مع أتلتيكو مدريد أو سيميوني مع تشيلسي، لكن ما يعجبني فيهما أنهما أذكياء وبإمكانهما التأقلم مع أي وضعية ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.