موعد مباراة الهلال والاهلى فى نهائى كأس ولى العهد السعودى 2015-1436 القادمة

موعد مباراة الهلال والاهلى فى نهائى كأس ولى العهد السعودى 2015-1436 القادمة
الهلال والاهلى كاس
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

كل الجماهير الخليجية والسعودية تترقب الأن موعد مباراة الهلال والاهلى القادمة فى نهائى كأس ولى العهد السعودى 2015-1436 , وسوف تقام المباراة النهائية على ستاد الملك فهد الدولى بمدينة الرياض , وذلك مساء يوم الجمعة القادمة 13-2-2015 , حيث سيتنافس الهلال والاهلى على كأس البطولة والميداليات الذهبية.

مباراة الهلال والاهلى فى نهائى كأس ولى العهد السعودى ستحدد بطل النسخة ال35 من تلك البطولة , من المعروف أن أكثر الأندية السعودية فوزاً بكأس ولى العهد هو نادى الهلال بعدد 12 مرة يليه الأتحاد بعدد 7 مرات , ويأتى الاهلى فى المركز الثالث للأكثر فوزاً بتلك الكأس بعدد خمس مرات , يذكر أن حامل لقب البطولة النصر خرج من الاهلى فى دور قبل النهائى.

هذا ويذكر أن الهلال والاهلى قد التقيا مرة واحدة هذا الموسم وكانت تلك المباراة فى الدور الأول من دورى عبد اللطيف جميل وأنتهت بالتعادل 0-0 بدون أهداف , يقود الأهلى هذا الموسم المدير الفنى السويسرى جروس , ويقود نادى الهلال المدير الفنى الرومانى ريجيكامب.

مشوار الهلال والاهلى حتى نهائى كأس ولى العهد

الهلال بدأ بطولة كأس ولى العهد السعودى 2015 من دور 16 على أعتبار أنه وصيف البطولة العام الماضى , فاز الهلال فى دور 16 على الاتحاد 3-2 , وفى دور ربع النهائى فاز الهلال على حطين 3-0 , وفى قبل النهائى يفوز الهلال على الخليجة بنتيجة 3-0 ليتأهل الى النهائى.
النادى الأهلى بدأ مشواره الى نهائى كأس ولى العهد السعوديى من دور 32 عندما فاز على الحزم 1-0 , وفى دور 16 فاز على هجر 2-0 , وفى الدور ربع النهائى يفوز الاهلى على الاتفاق 2-1 , وبنفس النتيجة يفوز الاهلى فى قبل النهائى على النصر حامل اللقب.

القنوات الناقلة للمباراة هى قناة أم بى سى الرياضية الاولى , موعد مباراة الهلال والاهلى فى نهائى كأس ولى العهد يوم الجمعة 13-2-2015 فى تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.