أبيدال يتحدث عن خليفة أنشيلوتي في الريال وعن مستوى برشلونة الحالي

أبيدال يتحدث عن خليفة أنشيلوتي في الريال وعن مستوى برشلونة الحالي
أبيدال مع لاعبي برشلونة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، بلال أبيدال، أنه يعتقد أن النجم الفرنسي المعتزل، زين الدين زيدان، سيتولى تدريب الفريق الملكي بعد رحيل كارلو أنشيلوتي، كما أكد أن البارسا حالياً جيد للغاية .

وخلال تصريحات صحفية لأبيدال قال ” يأتي وقت معين على الرياضي ولا يستطيع مواصلة العمل والاستيقاظ من نومه للذهاب إلى التدريب وإعطاء كل ما لديه من قوة، كدت ألعب مع أولمبياكوس حتى نهاية هذا الموسم لكن ذهني لم يتحمل أكثر من ذلك فقررت اعلان الاعتزال، العمل في النادي؟ قراري ليس له علاقة بأي شيء، ليس لديّ مشاكل مع الرئيس الحالي بارتوميو، لكن يجب البحث في الحلول الأخرى المتاحة أمامي للحصول على الأفضل ” .

وأضاف ” الأحداث السلبية في برشلونة كانت تجمعنا وتجعلنا أقوى، وفي برشلونة نحن عائلة واحدة، وحاليًا الفريق يقدم صورة جيدة بغض النظر عن النتائج، أنه ناد عظيم ويستجيب عندما يزيد الضغط عليه ويقدم الأفضل باستمرار، النادي يمتلك الخامات واللاعبين، يمتلك لاعب يكسر كل السجلات ويسجل كل الأهداف، برشلونة عام 2015 يشبه كثيرًا برشلونة جوسيب جوارديولا، إذا عاد جوارديولا في يوم من الأيام سيكون في الإدارة أو كرئيس للنادي، وليس كمدير فني، إنه كل ما نحتاجه لمواجهة أية مشاكل فهو شخص ذكي جدًا وجيد من النواحي التكتيكية، والألقاب التي فاز بها تثبت ذلك، أتذكر عندما خسرنا لأول مرة مع جوارديولا أمام نومانثيا، قال لنا إذا كنتم تريدون إحراز الألقاب فلا بد من أن تطبقوا ما أقوله لكم ” .

وأنهى بالحديث عن أنشيلوتي وقال ” كنت أتابعه على التلفاز في بداية الأمر، وبعد ذلك شاركته على أرض الملعب في نفس المجال، زيدان أكثر شخص أثار حماسي على أرض الملعب عندما لعبت معه، هو شخص ذكي ومتواضع ويفوز بالبطولات بسهولة وأراه مناسبًا لتدريب ريال مدريد، يملك من الحماس ما لا يملكه أي لاعب آخر ويعترف بكل شيء دون طلب من الناس ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.