توقيت مباراة الهلال والاهلى غداً الجمعة 13-2-2015 نهائى كأس ولى العهد والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الهلال والاهلى غداً الجمعة 13-2-2015 نهائى كأس ولى العهد والقنوات الناقلة
الهلال والاهلى النهائى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الجميع على موعد ومباراة الهلال والاهلى غداً الجمعة 13-2-2015 , مباراة نهائى كأس ولى العهد السعودى , ستقام المباراة غدا على ستاد الملك فهد الدولى بمدينة الرياض , حيث سيتم تقسيم مدرجات الملعب بالمناصفة بين جماهير الهلال والاهلى , سيقام بعد المباراة حفل التتويج وتسليم الميداليات.

الهلال وصل الى نهائى كأس ولى العهد السعودى 2015 بعد أن فاز على كلاً من الاتحاد ثم حطين ثم الخليج فى قبل النهائى , أما النادى الاهلى فقد فاز على الحزم ثم على الفيصلى ثم على الاتفاق وفى مباراة قبل النهائى فاز الاهلى على النصر , يذكر أن الهلال هو وصيف كأس ولى العهد الموسم الماضى.

مباراة الهلال والاهلى غداً فى نهائى كأس ولى العهد

ستقام مباراة الهلال والاهلى غداً بحضور ورعاية صاحب السمو الأمير مقرن بن عبد العزيز ال سعود ولى العهد , حيث سيحضر المباراة وسيقوم بتسليم كأس البطولة وتوزيع الميداليات الذهبية والفضية .

ومن أخبار الهلال فى مباراة الغد هو غياب نواف العابد بسبب الإيقاف للكروت الصفراء , بينما هناك شكوك حول مشاركة عبدالله الزورى للإصابة ,بينما الكورى كواك تعافى من الاصابة وجاهز للمباراة , بينما سيغيب عن الاهلى للاصابة غدا المهاجم المميز عمر السومة.

حكم مباراة الغد فى نهائى كأس ولى العهد سيكون حكم سعودى , حيث لم يتم تنفيذ طلب الهلال باستقدام طاقم تحكيم أجنبى وذلك لضيق الوقت بين قبل النهائى والنهائى ,مباراة الهلال والاهلى غدا هى الثانية بين الفريقين فى هذا الموسم حيث ألتقيا فى الدور الاول من دورى جميل وأنتهت تلك المباراة بالتعادل 0-0.

القنوات الناقلة للمباراة قناة MBC SPORTS 1 , المعلق فارس عوض ,توقيت مباراة الهلال والاهلى غدا 13-2-2015 سيكون فى الأوقات التالية :
الساعة 7.30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 4.30 مساء بتوقيت لندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.