موعد مباراة فيورنتينا وساسولو 14-2-2015 وقنوات تذيع الدورى الإيطالى

موعد مباراة فيورنتينا وساسولو 14-2-2015 وقنوات تذيع الدورى الإيطالى
صلاح فيورنتينا وساسولو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أصبح المصريين والعرب الأن متابعيين للدورى الايطالى وتحديداً لمباريات نادى فيورنتينا , النادى الايطالى الذى يمثله المصرى محمد صلاح , نحن اليوم على موعد ومباراة فيورنتينا وساسولو اليوم السبت 14-2-2015 , فى الاسبوع 23 من الدورى الايطالى , وتتسائل الجماهير الان عن القنوات التى تذيع الدورى الايطال حيث تذيع هذا الدورى قنوات بى أن سبورتس.

هذا ومن المتوقع أن يبدأ الدولى المصرى محمد صلاح مباراة فيورنتينا وساسولو اليوم أسياسياً , بعد أن شارك فى أخر 20 دقيقة من أول مباراة له ضد اتلانتا الاسبوع الماضى , فيورنتينا يدخل مباراة اليوم وهو فى المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 35 نقطة ,بينما نادى ساسولو فى المركز 12 برصيد 35 نقطة.

مباراة فيورنتينا وساسولو اليوم ستقام على ملعب الاخير كومونال ريتشى فى مدينة ساسولو , يذكر أن مباراة الفريقين فى الدور الاول والتى اقيمت فى فلورنسا معقل الفيولا قد أنتهت بتعادل الفريقين 0-0 , فماذا تتوقع نتيجة اليوم وهل سيفتتح صلاح أول اهدافة مع الفيولا فى شباك ساسولو هذا ما سنتابعه اليوم.

موعد مباراة فيورنتينا وساسولو اليوم سيكون فى الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر , القنوات الناقلة للمباراة قناة بى أن سبورتس 3 تعليق الكابتن محمد الكوالينى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.