توقيت مباراة الاهلى والقادسية 17-2-2015 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الاهلى والقادسية 17-2-2015 والقنوات الناقلة
الاهلى السعودى كامل
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تنتظر كل الجماهير الخليجية توقيت مباراة الاهلى والقادسية اليوم الثلاثاء 17-2-2015 , مباراة الدور التمهيدى الأخير من دورى أبطال اسيا والمؤهل الى دور المجموعات , ستقام المباراة الفاصلة اليوم على ملعب الجوهرة المشعة فى مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة حيث من المتوقع حضور جماهيرى كبير للمباراة.

الفائز من مباراة الاهلى السعودى والقادسية الكويت اليوم سيتأهل الى دور المجموعات -دور 32- من دورى أبطال اسيا 2015 ,حيث سينضم الفائز الى المجموعة الرابعة من الاهلى الإماراتى وتراكتور الإيرانى وناساف كارشى بطل أوزبكستان , طاقم تحكيم المباراة اليوم سيكون من البحرين بقيادة الحكم نواف شكرالله.

يدخل الفريقين الاهلى والقادسية مباراة اليوم بصفوف مكتملة ويأمل كلاهما فى مواصلة المشوار الاسيوى , هذا ويذكر أن النادى الاهلى السعودى قد حقق الجمعة الماضية لقب كأس ولى العهد السعودى بعد أن فاز فى النهائى على الهلال 2-1 , ومن المتوقع أن يبدأ الاهلى أمام القادسية بنفس التشكيلة التى لعب بها أمام الهلال لكن بتغيير واحد وهو نزول عمر السومة أساسياً من بداية المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة قناة Bein sports HD 8 مع المعلق الرياضى رؤوف خليف , موعد بداية المباراة بين الاهلى والقادسية اليوم سيكون فى الساعة 8.10 مساء بتوقيت السعودية وهو نفس توقيت الكويت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.