موعد مباراة النصر وبونيودكور بطل أوزبكستان فى دورى أبطال أسيا

موعد مباراة النصر وبونيودكور بطل أوزبكستان فى دورى أبطال أسيا
حسين عبد الغنى 1
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

النصر السعودى أو العالمى كما يحب أن يطلق عليه جماهيره يبدأ بطولة دورى أبطال أسيا 2015 , حيث يعتبر النصر من أبرز الفرق التى ستتنافس على لقب هذا الموسم , ونحن على موعد ومباراة النصر وبونيودكور بطل أوزبكستان فى دور المجموعات حيث سيلتقى الفريقين فى مباراتين المباراة الاولى ستكون فى الجولة الأولى والافتتاحية للمجموعة والمباراة الثانية ستكون فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.

مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكى فى دورى أبطال أسيا دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى , تلك المجموعة التى تضم الى جانب النصر وبونيدكور كلاً من لخويا القطرى , وبيروزى الإيرانى فى مجموعة قوية , يتأهل منها فريقين فقط الى الدور التالى وهو دور 16 , بالتوفيق للنصر.

يذكر أن النصر ستكون أفتتاحية مبارياته من دور المجموعات مع الفريق الاوزبكى , بينما فريق بونيودكور قد بدأ البطولة من دور 64 عندما التقى مع الجزيرة الإماراتى فى أزبكستان وفاز بونيودكور بنتيجة 2-1.

مباراة النصر وبونيودكور الأولى أو الذهاب فى الجولة الاولى للمجموعة ستقام يوم 24 فبراير 2015 , على ستاد الملك فهد الدولى فى مدينة الرياض , فوز النصر بتلك المباراة فى افتتاحية مباريات المجموعة له عامل هام فى مسيرة ناجحة للفريق , موعد بداية المباراة الساعة 8.25 مساء بتوقيت السعودية.

مباراة النصر وبونيودكور الازبكى العودة وهى مباراة الجولة الخامسة فى تلك المجموعة , ستقام فى طشقند عاصمة أوزبكستان على ملعب يار , حيث سيحل النصر ضيفاً على هذا الفريق الاوزبكى ,وستكون تلك المباراة يوم 22 أبريل 2015 وسيكون موعد المباراة الساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.