قنوات تذيع مباراة الاهلى ووفاق سطيف فى كأس السوبر الافريقى اليوم 20-2-2015 وموعد وتوقيت المباراة

قنوات تذيع مباراة الاهلى ووفاق سطيف فى كأس السوبر الافريقى اليوم 20-2-2015 وموعد وتوقيت المباراة
جاريدو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اليوم السبت 20-2-2015 سيكون السؤال الاهم من سيفوز ببطولة كأس ومباراة السوبر الافريقى 2015 الاهلى المصرى أم وفاق سطيف الجزائرى , تلك المباراة الهامة بين بطل كأس الكونفدرالية الافريقية وبطل دورى أبطال أفريقية , قمة هامة يستضيفها ملعب مصطفى تشاكر فى مدينة البليدة الجزائرية , هذا وتتسائل الجماهير فى كل مكان عن قنوات تذيع مباراة الاهلى ووفاق سطيف اليوم على السوبر الافريقى.

هذا وقد حصل النادى الاهلى على بطولة السوبر الافريقى من قبل 6 مرات كان أخرها العام الماضى عندما فاز على الصفاقصى التونسى فى القاهرة بنتيجة 3-2 , نادى وفاق سطيف الجزائرى لم يحصل من قبل على لقب السوبر الافريقى.

تشكيلة الاهلى المتوقعة اليوم أمام وفاق سطيف : شريف اكرامى – شريف حازم – محمد نجيب – سعد سمير – باسم على -حسان عشور – حسام غالى – وليد سليمان – عبدالله السعيد – محمود تريزيجية – بيتر إيبى.

القناة المفتوحة والمجانية التى تذيع مباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى اليوم هى القناة الجزائرية الارضية , وهى قناة سيشاهدها فقط كل من يتواجد فى الجزائر فقط , ولا يتعدى بث تلك القناة خارج حدود الجزائر , وستكون تلك القناة هى الوحيدة المفتوحة التى ستذيع مباراة السوبر الافريقى.

وسوف تذيع مباراة الاهلى ووفاق سطيف اليوم قنوات بى أن سبورت وهى القناة الحاصلة على حقوق بث السوبر الافريقى فى المنطقة العربية والتى تشمل الخليج العربى وشمال افريقيا , وتبث وتذيع تلك القناة المباراة الى جانب استوديو تحليلى مميز يضم كبار نجوم التحليل.

موعد مباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى مباراة السوبر اليوم 21-2-2015 سيكون فى الاوقات التالية :
الساعة 5 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت .
الساعة 4 مساء بتوقيت الجزائر.
الساعة 3 عصراً بتوقيت لندن.
الساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.