أليجري يؤكد أن يوفنتوس جاهز لمواجهة دورتموند عقب الفوز الصعب أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

أليجري يؤكد أن يوفنتوس جاهز لمواجهة دورتموند عقب الفوز الصعب أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
ماسيميليانو أليجري
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، أن فريقه فاز بصعوبة بالغة على فريق نادي أتالانتا في الدوري الإيطالي، وأكد أن اليوفي لا يمكنه تحقيق الفوز بنتيجة 0/3 في كل مباراة لأنه لن يلعب أمام فرق مستسلمة .

وخلال تصريحات صحفية قال أليجري ” بداية المباراة كانت صعبة وأتالانتا دافعوا بشكل جيد، كنا متسرعين وتلقينا بعض الهجمات المرتدة، كنا بحاجة للصبر ومع مرور الوقت تمكنا من خلق بعض الفرص ” .

وأضاف ” تلقينا الهدف من ضربة زاوية كما حدث أمام الميلان وعادلنا من ركنية أخرى لأندريا بيرلو الذي قادنا للفوز لاحقًا، لديه قدمين ساحرتين خصوصًا اليمنى، عندما يُسدد الكرة فإنها تتخذ مسارات غريبة، كان هدفًا غير عاديًا، لا يمكننا توقع الفوز 3-0 في كل مباراة لأننا لن نلعب أمام فرق مستسلمة ” .

وأكمل ” مثل هذه المباريات تقودنا لتحقيق هدفنا، نحن مرهقون لأننا نتدرب بجد مؤخرًا مع عدم توفر الفرص الكافية لنا في العطلة الشتوية، قبل نهاية المباراة لم نتحكم بالكرة جيدًا وكانت من المراحل الصعبة في البطولة، هذه المباريات جيدة لنا لنعود إلى الأرض ولتذكرنا أنه لن يُساعدنا أحد ” .

وأنهى ” بوروسيا عاد للمسار الصحيح وسنلعب الثلاثاء المباراة الأولى بيننا وبينهم، لست قلقًا حول النتيجة وعلينا أن نلعب بتوازن كبير، أعتقد أننا سنلعب مباراتين رائعتين وأن التأهل سيُحسم في الدقائق الأخيرة ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.