توقيت مباراة النصر وبونيودكور غداً 24-2-2015 القنوات الناقلة دورى أبطال أسيا

توقيت مباراة النصر وبونيودكور غداً 24-2-2015 القنوات الناقلة دورى أبطال أسيا
خورخى دا سيلفا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

كل جماهير العالمى على موعد ومباراة النصر وبونيودكور الأوزبكى غداً الثلاثاء 24-2-2015 , مباراة الغد هى فى الجولة الأولى من المجموعة الأولى من دورى أبطال أسيا 2015 , حيث يبدأ النصر مشواره نحو اللقب الأسيوى ومواجهه هامة مع بطل أوزبكستان , يذكر أن أهم أولويات أدارة النصر لهذا العام هو الفوز ببطولة أسيا لهذا الموسم.

مباراة النصر وبونيودكور بطل أزبكستان غداً ستقام على ستاد الملك فهد الدولى فى مدينة الرياض , حيث من المتوقع أن يكون أقبال جماهير النصر كبير على المباراة ,لتحفيز اللاعبين للفوز بنتيجة كبيرة على البطل الاوزبكى تفتح الطريق أمام النصر لتصدر تلك المجموعة الأولى مبكراً , يذكر أن تلك المجموعة تضم الى جانب النصر وبونيودكور كلاً من لخويا القطرى وبيروزى الايرانى.

أخر أخبار مباراة النصر وبونيودكور الاوزبكى

يدخل النصر مباراة الغد بصفوف مكتملة امام الفريق الاوزبكى ,حيث تعافى حسن الراهب من الإصابة وجاهز للمباراة ,كما يعود خالد الغامدى الى الفريق بعد ان تم أراحته فى مباراة الخليج الماضية فى دورى عبد اللطيف جميل.

النصر يسير بمستوى جيد فى دورى عبد اللطيف جميل السعودى , حيث ينفرد بصدارة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق ثمانية نقاط عن الثانى الاهلى والذى لديه مباراة مؤجلة , ويسعى النصر فى تأكيد فورمته العالية على مستوى قارة أسيا وعلى بطل أوزبكستان.

بعثة فريق بونيودكور الاوزبكى وصلت مبكراً الى الرياض حيث وصلت صباح السبت , ويذكر أن فريق بونيودكور خاض مباراة الدور التمهيدى من دورى أبطال أسيا عندما فاز على الجزيرة الاماراتى فى أوزبكستان 2-1.

سوف يتمكن الجميع من مشاهدة المباراة على قناة بى أن سبورتس.
موعد مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكى غدا 22-2-2015 سيكون فى الساعة 8.25 مساء بتوقيت السعودية , مع كامل التوفيق لفريق النصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.