كومباني يستفز برشلونة قبل ملاقاة السيتي في الإتحاد

كومباني يستفز برشلونة قبل ملاقاة السيتي في الإتحاد
فينسنت كومباني
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد قائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فنسنت كومباني، أن ملاقاة نادي ستوك سيتي في البريمرليج، أصعب من مواجهة نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا .

وخلال تصريحات صحفية سبقت المباراة قال كومباني ” لا أحد يرتجف هنا، نحن لا نخاف منهم، عندما تتأهل إلى هذه المرحلة من البطولة فيجب أن تكون شجاعًا، هذه هي المرة الثالثة التي نواجههم في أقل من 12 شهرًا ” .

وأضاف ” لا يوجد شيء جديد لنقلق منه، الفريق بأكمله على مستوى عال جدًا وجاهز لخوض التحدي، انها مباراة خاصة ضد فريق خاص ولاعبين من نوع خاص، لكنهم لن يلعبوا بنفس القوة والكفاءة في كل مباراة بطبيعة الحال، هل يمكن أن تكون المباراة أكثر صرامة وقوة من مباريات ستوك سيتي؟ ” .

وأنهى ”  البرسا لديه المزيد من اللاعبين الذين يستطيعون انهاء أي مباراة بلمسة واحدة ساحرة، لكننا نلعب كرة القدم من أجل مباريات كهذه، وإذا جاءت اللحظة التي أشعر فيها أنني مُتردد للعب مثل هذا النوع من المباريات إذًا فأنا لستُ في المكان المناسب، تحسنا في الأسابيع الماضية وأظهرنا علامات هذا التحسن، والمواصلة والتركيز مرة أخرى سيدفعنا إلى الأمام أكثر، وأعتقد أن الجميع على استعداد للمباراة، مانشستر سيتي أثبت قوة عزيمته في السنوات الأخيرة، سنبقى في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي وسنفعل الأمر ذاته بدوري أبطال أوروبا، إن تاريخ هذا النادي يخبرك أنه تطور كثيرًا ويتقدم خلال السنوات الست الماضية وانها مسألة وقت لنحقق شيء ملموس في أوروبا ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.