تصريحات إنريكي قبل مواجهة برشلونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تصريحات إنريكي قبل مواجهة برشلونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
لويس إنريكي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني للعملاق الكتالوني نادي برشلونة، لويس إنريكي، أنه لا يمكن التكهن بنتيجة المباراة التي ستجمع بين فريقه ونادي مانشستر سيتي خلال دور ال16 لدوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه صعب للغاية التوقع في هذه المواجهات الحساسة .

وخلال تصريحات صحفية أدلى بها إنريكي قال ” لا يكون عادة هناك مرشح في هذا النوع من المباريات التي يكون طرفاها فريقان يلعبان من أجل الانتصار والتأهل،  لذلك اللقاء لن يكون له أي حسابات وغير قابل للتوقعات، بل سيلعب على جزئيات صغيرة وأتمنى بالتأكيد أن نكون الفريق الذي سيحسم هذا الصراع ” .

وأضاف متحدثاً عن الخسارة أمام ملقا في الليجا وقال  “هذا أمر يمكن أن يحدث في النهاية، لدينا دافع قوي من أجل ربح كافة البطولات، أعلم أننا لسنا في المكان المناسب لذلك في الوقت الحالي، ولكن ما زال أمامنا الكثير من العمل، الهزائم التي حصدناها كانت مختلفة، في بعض المباريات كان هناك علامات استفهام حيث كنا نخسر رغم تقديمنا لأداء جيد ” .

وأنهى ” سواريز يسير بخطى جيدة حيث هذا يعتبر أول مواسمه بالنادي، شخصيته أفادتنا كثيرًا، وتعاونه مع اللاعبين ظهر منذ الدقيقة الأولى، إنه يستخدم المساحات كما يجب، وهو من عينة اللاعبين الذين لدي ثقة كبيرة في قدراتهم، أما نيمار فيمر بفترة ذهبية أتمنى أن يستمر بهذا الأداء ضد السيتي ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.