توقيت مباراة الاهلى والاهلى الإماراتى غداً

توقيت مباراة الاهلى والاهلى الإماراتى غداً
تيسير الجاسم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى الجولة الاولى من بطولة دورى أبطال أسيا 2015 , نحن على موعد ومباراة الاهلى والاهلى الإماراتى غداً الاربعاء 25-2-2015 , ومباراة المجموعة الرابعة فى بطولة أسيا تلك المجموعة التى تضم الى جانب الاهلى السعودى والاهلى الإماراتى كلاً من ناساف الاوزبكى و تراكتور سازى تبريز الايرانى.

مباراة الاهلى والاهلى الإماراتى غداً الاربعاء ستقام على ستاد راشد بالنادى الاهلى فى دبى بالإمارات , هذا وقد وصلت بعثة الاهلى الى دبى بالامارات مساء يوم الاثنين , ويتغيب عن الاهلى فى مباراة الغد للإصابة وليد باخشوين و عبدالله المطيرى ومعتز هوساوى.

هذا ويذكر أن الاهلى السعودى لعب مباراة فى الدور التمهيدى من دورى أبطال اسيا 2015 , عندما فاز الاسبوع الماضى على القادسية الكويتى فى جدة 2-1 تأهل على أثرها الى دور المجموعات من تلك البطولة , يذكر ان الاهلى السعودى حقق الاسبوع الماضى ايضا لقب كأس ولى العهد السعودى بعد فوزه على الهلال 2-1.

القنوات الناقلة للمراراة قناة بى أن سبورتس 7 مع المعلق الرياضى على محمد على , موعد مباراة الاهلى والاهلى الإماراتى الاربعاء ستكون فى الاوقات التالية : الساعة 8.25 مساء بتوقيت الإمارات – الساعة 7.25 مساء بتوقيت السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.