مباراة الهلال ولوكوموتيف اليوم 25-2-2015 موعد والقنوات التى تبث المباراة

مباراة الهلال ولوكوموتيف اليوم 25-2-2015 موعد والقنوات التى تبث المباراة
نهائى الكاس الهلال والاهلى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الجميع فى الخليج فى أنتظار مباراة الهلال ولوكوموتيف بطل أوزبكستان اليوم الاربعاء 25-2-2015 ,مباراة الجولة الاولى من المجموعة الثالثة من دورى أبطال أسيا 2015 , وبداية مشوار الهلال فى أسيا نحو اللقب بعدما حقق الفريق المركز الثانى فى دورى أبطال أسيا العام الماضى عندما خسر الهلال من بطل استراليا فى النهائى , هذا وتتسائل الجماهير الان عن موعد مباراة الهلال فى أسيا اليوم , والقناة الناقلة والتى تبث وتذيع المباراة على الهواء , وأيضا عن أخر أخبار الهلال وفريقع المنافس بطل أوزبكستان.

يذكر أن المجموعة الثالثة القوية التى تشمل الى جانب الهلال ولوكموتيف طشقند كلاً من السد القطرى , وفريق فولاذ خوذستان الايرانى , فى مجموعة يتأهل بنهاية دور المجموعات منها أول وثانى الترتيب الى دور ال16 للأسيوية.

موعد مباراة الهلال ولوكوموتيف فى أسيا

يدخل الهلال مباراة اليوم مع بطل أوزبكستان وهو تحت قيادة مدير فنى جديد مؤقت وهو الرومانى سيبريا , الذى تم تصعيده من الفريق الاوليمبى للهلال خلفاً للمدرب المقال الرومالنى ريجيكامب , كما تولى منذ أيام السيد محمد الحميدانى منصب رئيس الهلال مؤقتا خلفاً للأمير عبد الرحمن بن مساعد الذى تقم بأستقالته.

مباراة الهلال ولوكوموتيف الاوزبكى تقام اليوم على ملعب الملك فهد الدولى فى مدينة الرياض , هذا الملعب الذى شهد أمس مباراة فى دورى ابطال اسيا بين النصر وفريق أخر من أوزبكستان وهو بونيودكور وانتهت تلك المباراة بالتعادل 1-1.

الهلال يعانى الكثير من الغيابات فى مباراة اليوم امام الفريق الاوزبكى , حيث سيغيب ناصر الشمرانى للإيقاف بسبب مشادة نهائى دورى أبطال أسيا الماضى مع لاعب أسترالى , بينما سيغيب للإصابة كلاً من نواف العابد وسالم الدوسرى وعبدالله الزورى ومحمد الشلهوب , وبهذا سيكون سامراس اليونانى هو مهاجم الهلال الاساسى اليوم ومعه الكعبى وتياجو نيفيز فى المساندة الهجومية للزعيم.

حكم مباراة الهلال ولوكوموتيف اليوم سيكون طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية بقيادة حكم الساحة الدولى كيم جونج هيوك , وسوف يساعده كلاً من الحكمين المساعدين جيونج هاى سانج و ويون كوانج يول بينما سيكون الحكم الرابع كيم دى يونج من كوريا أيضاً.

سوف تتمكن الجماهير الخليجية من مشاهدة مباراة الهلال ولوكوموتيف من أوزبكستان اليوم 25-2-2015 حيث ستذيع المباراة قناة بى أن سبورت 8 مع المعلق حماد العنزى وتذيع المباراة أيضاً قناة الكاس 6 مع المعلق الرياضى خالد اليوسف , موعد المباراة فى الأوقات التالية :
الساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 9.30 مساء بتوقيت الامارات.
الساعة 5.30 مساء بتوقيت لندن.
بالتوفيق للزعيم الهلال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.