موعد مباراة الهلال ولوكموتيف الاوزبكى

موعد مباراة الهلال ولوكموتيف الاوزبكى
نادى الهلال
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نتناول معكم فى هذا التقرير موعد مباراة الهلال ولوكموتيف الاوزبكى اليوم 25-2-2015 , مباراة تقام فى الريض بالسعودية اليوم على ستاد الملك فهد الدولى , مباراة الهلال ولوكموتيف اليوم هى فى الجولة الاولى من المجموعة الثالثة من دورى أبطال أسيا 2015 تضم تلك المجموعة الى جانب الهلال السعودى ولوكموتيف الاوزبكى كلاً من السد القطرى وفولاذ خوذستان الايرانى.

طاقم تحكيم مباراة الهلال ولوكموتيف اليوم سيكون طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية , يذكر أن الهلال هو وصيف دورى أبطال اسيا للموسم الماضى حيث وصل لنهائى البطولة , قبل أن يخسر من بطل أستراليا وحامل اللقب ويسترن سيدنى واندريرز.

مباراة الهلال ولوكموتيف الاوزبكى ستشهد العديد من الغيابات من جانب البطل السعودى حيث سيغيب ناصر الشمرانى للإيقاف بسبب مشادة نهائى دورى أبطال أسيا الماضى مع لاعب أسترالى , بينما سيغيب للإصابة كلاً من نواف العابد وسالم الدوسرى وعبدالله الزورى ومحمد الشلهوب , وبهذا سيكون سامراس اليونانى هو مهاجم الهلال الاساسى اليوم ومعه الكعبى وتياجو نيفيز فى المساندة الهجومية للزعيم.

موعد مباراة الهلال ولوكموتيف اليوم سيكون فى الساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية , ستذيع المباراة قناة بى أن سبورت 8 مع المعلق حماد العنزى وتذيع المباراة أيضاً قناة الكاس 6 مع المعلق الرياضى خالد اليوسف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.