بينيتيز يتحدث عن مستقبله مع نابولي

بينيتيز يتحدث عن مستقبله مع نابولي
رافاييل بينيتيز
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، رافا بينيتيز، أنه لا يعلم شيئاً عن مستقبله مع نادي نابولي وإنه ربما يبقى كثيراً أو يرحل غداً كما أكد صعوبة المنافسة على الدوري الإيطالي .

وخلال تصريحات صحفية قال ” ليس صحيحًا أني لا أتحدث مع وسائل الإعلام، لكننا نلعب الكثير من المباريات وهناك الكثير من المقابلات والمؤتمرات الصحفية وهنا في إيطاليا يحبون الحديث كثيرًا عن كرة القدم ” .

وأضاف ” لن تكون المواجهة سهلة، لقد شاهدت مباراتهم مع أندرلخت يوم الخميس، لكني أعتقد أن مواجهتي الإنتر ضد فولفسبورج وروما ضد فيورنتينا هما الأبرز في الدور المقبل ” .

وأكمل ” لا شك أن اليوفنتوس هو المُرشح الأول نظرًا لقوته لكننا سنحاول تقديم كل ما لدينا لنبقى قريبين منهم، كرة القدم في إيطاليا أصعب لأنها تكتيكية أكثر وكل الفرق تشكل صعوبات لنا ” .

وأتم ” المنافسة على الألقاب تحتاج إلى عملٍ كبير لكننا في العام الماضي فزنا بكأس إيطاليا وتأهلنا إلى دوري الأبطال وهذا الموسم فزنا بكأس السوبر وأعتقد أننا من بين أفضل الفرق في إيطاليا ” .

وأنهى ” لا أعرف شيئًا عن مستقبلي، ربما أبقى هنا لثلاث أو خمس سنوات أخرى وربما ليوم واحد، لكني متأكد أني سأعطي كل ما لدي لهذا الفريق حتى آخر لحظة لي هنا، سأتحدث قريبًا مع الإدارة لمناقشة هذا الأمر ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.