تصريحات أنشيلوتي عقب تعادل ريال مدريد أمام فياريال في الليجا

تصريحات أنشيلوتي عقب تعادل ريال مدريد أمام فياريال في الليجا
كارلو أنشيلوتي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن جمهور ريال مدريد لم يتفهم التغيير الذي أجراه خلال المباراة التي انتهت بالتعادل في السانتياجو برنابيو بسحب إيسكو والدفع بإيارامندي، رغم الحاجة لتسجيل هدف لتحقيق الفوز .

وخلال تصريحات صحفية قال أنشيلوتي ” المباراة قسمت على فترتين، في النصف الأول لعبنا بوتيرة منخفضة ولم نقدم الكثير في الخطوط الأمامية، لم نخلق العديد من الفرص لأن حركتنا مع الكرة كانت بطيئة للغاية، لكن الوضع تغير في النصف الثاني من المباراة، رفعنا الوتيرة وسيطرنا إلا أن الفاعلية على المرمى هو أكثر ما افتقدناه ” .

وأضاف ” تلك الأشياء تحدث في كرة القدم، أحيانًا تلعب ببطء في شوط وتتدارك أمورك في شوط، ما قدمناه في الشوط الثاني أمام فياريال كان معاكسًا لأحداث الشوط الأول، لم نشعر بالعجز كل ما في الأمر الحظ لم يساعدنا ” .

وأنهى ” أنا لا أعرف ما الذي أصابنا، هل هو حرص زائد؟ أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، ولم نكن محظوظين في نهاية المطاف، كانت لدينا 24 تسديدة على المرمى لكن سبع كرات فقط ذهبت بين الإطار، وفياريال فريق منظم وجيد جدًا، وهم دائمًا يلعبون كرة قدم جميلة وذات جودة عالية، كنا يجب أن ننكمش في الشوط الثاني وليس الشوط الأول، كانت لدينا صعوبات واضحة منذ بداية اللقاء، أنا لا أفضل اللعب يومي الاربعاء والأحد، أعتقد أننا عملنا بشكل جيد جدًا هذا الأسبوع لكن المباراة لم تسر كما خططنا، ولا أرى أن لديّ مشكلة ملموسة ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.