كرويف يؤكد أن ريال مدريد أضر زيدان كثيراً

كرويف يؤكد أن ريال مدريد أضر زيدان كثيراً
يوهان كرويف
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد الأسطورة الهولندية المعتزل، يوهان كرويف، أن النادي الملكي ريال مدريد، قد أضر كثيراً بلاعبه ونجمه السابق، زين الدين زيدان، حينما أسند إليه القيادة الفنية للكاستيا، وذلك دون حصوله على شهادة تدريب إحترافية .

وخلال تصريحات أدلى بها كرويف قال ” ما حدث مع زين الدين زيدان سخافة من إدارة ريال مدريد، كانوا على علم بضرورة حصوله على رخصة تدريب للعمل كمدير فني لفريق الصغار ” .

وأضاف ” كيف يجهل زين الدين زيدان هذا الشرط؟ كيف ذلك؟ مع كل هذه السنوات لزيدان في عالم كرة القدم ثم يعمل كمساعد مدرب لأنشيلوتي شعرت بالاستياء حين رأيته يعمل كمساعد؟ هل كان يريد تعلم شيء إضافي لكل ما تعلمه؟ ” .

وأكمل ” ريال مدريد حاول اخفاء المشكلة لأنه يعلم حاجة زيدان لترخيص رسمي، لماذا لم يقل ذلك؟ يجب علينا أن نكون صادقين، أنا لا أفهم لماذا يبدو كل شيء حدث في شهرين فقط أو في وقت متأخر؟ هذا ما يزعجني، مدريد مثير للاشمئزاز ” .

وأنهى ” صحيح هناك دائمًا أشياء صغيرة لا تستطيع معرفتها هذا منطقي، في هولندا قمنا بتغيير تلك الأمور، فعلت ذلك عندما كنت مساعد في المنتخب الوطني كما حدث مع دي بوير وفان باستن ويكارد وكومان، كنت أرغب في الحصول على بطاقة اعتماد رسمية للتدريب في بلدي وطلب مني الخضوع لاختبار، لكنهم أخبروني بأهمية الدراسة لمدة أربع سنوات قبل كل شيء ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.