موعد مباراة الاهلى والجيش الرواندى غداً السبت 14-3-2015 -قنوات تذيع المباراة

موعد مباراة الاهلى والجيش الرواندى غداً السبت 14-3-2015 -قنوات تذيع المباراة
جاريدو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نقدم لكم الان موعد مباراة الاهلى والجيش الرواندى غداً السبت 14-3-2015 , ومباراة الذهاب من دور 32 من دورى أبطال أفريقيا 2015 , مباراة الغد ستقام على ملعب بطل رواندا ستاد اماهور فى العاصمة الرواندية كيجالى , حيث تتواجد بعثة الاهلى هناك منذ صباح الخميس حيث يأمل الاهلى فى بداية جيدة فى أول مشواره الافريقى لهذا العام.

يذكر أن الاهلى ستكون مباراة الغد هى الاولى له فى دورى أبطال أفريقيا , بينما نادى الجيش الرواندى فقد شارك فى دور 64 حيث أستطاع ان يتغلب على بطل موزمبيق 2-1 بمجموع المباراتين , هذا وقد حصل جاريدو مدرب الاهلى الاسبانى على شرائط لعدد من مباريات فريق الجيش الرواندى لدراسة هذا الفريق.

مباراة الاهلى والجيش الرواندى غداً

لم يسافر مع الاهلى الى رواندا للقاء فريق الجيش عدد من اللاعبين وهم : محمد ناجى جدو , ولظروف التجنيد محمد رزق واسلام رشدى , وللإصابة أحمد عبد الظاهر , ولإسباب فنية كريم بامبو , هذا وقد تعافى وانضما لرحلة الاهلى الى رواندا حسام غالى ووليد سليمان.

أعلنت لجنة الحكام فى الاتحاد الافريقى لكرة القدم عن حكم مباراة الاهلى والجيش الرواندى غدا السبت , حيث سيدير المباراة طاقم تحكيم من زامبيا بقيادة حكم الساحة جانى زيكازوى وسوف يعاونه كلاً من برومو تيمبو و موسيس لمويل .

تشكيلة النادى الاهلى المتوقعة غداً أمام الجيش الرواندى هى : شريف إكرامى – حسين السيد – محمد نجيب – سعد سمير – باسم على – حسام عاشور – حسام غالى – وليد سليمان – عبدالله السعيد – محمود تريزيجية – بيتر ايبيموبوى.

القنوات التى ستذيع مباراة الاهلى والجيش الرواندى غدا قناة النهار الرياضية ,حيث أعلن الكابتن كريم حسن شحاته عن حصول قناة النهار الرياضية على حقوق بث المباراة على الهواء.

موعد مباراة الاهلى غداً مع بطل رواندا ستكون فى الاوقات التالية : الساعة 3.30 مساء بتوقيت مصر , الساعة 4.30 مساء بتوقيت السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.