توقيت مباراة فيورنتينا وميلان غداً 16-3-2015 الدورى الايطالى والقنوات الناقلة

توقيت مباراة فيورنتينا وميلان غداً 16-3-2015 الدورى الايطالى والقنوات الناقلة
صلاح فيورنتينا وتوتنهام
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

غداً الاثنين 16 مارس 2015 سنكون على موعد جديد مع النجم المصرى العربى محمد صلاح وفريقه فيورنتينا الايطالى , حيث سيكون صلاح وفيورنتينا على موعد ومباراة قوية مع نادى ميلان , فى الاسبوع 27 من الدورى الايطالى وتحدى جديد للنجم المصرى المتألق صلاح , مباراة فيورنتينا وميلان غداً الاثنين ستقام على ملعب أرتيميو فرانكى معقل الفيولا فى مدينة فلورنسا.

نادى فيورنتينا يحتل الان الترتيب الخامس من جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 42 نقطة , بعدما خسر الاسبوع الفائت بنتيجة كبيرة جداً 0-4 من لاتسيو , نادى الميلان الان فى المركز العاشر برصيد 35 نقطة , يذكر أن مباراة الدور الاول بين فيورنتينا وميلان والتى أقيمت فى السان سيرو قد أنتهت بتعادل الفريقين 1-1.

يعود الى نادى فيورنتينا بعد تعافية من الإصابة النجم المميز جيلاردينيو , كما سيستطيع مونتيلا المدير الفنى للفيولا بالدفع بالسنغالى باباكار من بداية المباراة بجوار محمد صلاح , بينما سيغيب عن الفيولا فى مباراة الغد للإصابة الثنائى ماريو جوميز الالمانى وبيتزارو الشيلى.

القنوات التى ستذيع وتنقل مباراة صلاح وميلان الاثنين قناة بى أن سبورتس 3 , موعد بداية المباراة فى الساعة 8 مساء بتوقيت مصر , الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية , الساعة 7 مساء بتوقيت ايطاليا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.