كاربخال يستفز برشلونة قبل الكلاسيكو

كاربخال يستفز برشلونة قبل الكلاسيكو
كاربخال
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد لاعب النادي الملكي ريال مدريد، داني كاربخال، أن فريقه يجب عليه أن يفوز بمباراة الكلاسيكو القادمة أمام نادي برشلونة في الكامب نو للرجوع للصدارة مرة أخرى ولضمان الإستمرار في المنافسة على الليجا .

وخلال تصريحات صحفية قال كاربخال ” كنا نعرف أنها ستكون مباراة حاسمة أمام جماهيرنا، وكذلك بالنسبة لنا قبل مباراة الأسبوع المُقبل المرتقبة، لقد حققنا الثلاث نقاط وحافظنا على نظافة الشباك، والآن هدفنا الرئيسي هو الفوز على برشلونة في كامب نو ” .

وأضاف ” ليس لدينا أدنى شك في أذهاننا أننا سنتجه إلى كامب نو الأسبوع المُقبل بهذا الفريق وبهذه المنظومة التي لم تتغير، وأعتقد أننا الآن أكثر اتحاداً من أي وقت مضى، وأيضاً مستعدون ذهنياً للأشياء الجيدة التي قد تحدث. وقبل أي شيء نعرف جيداً أننا يجب أن نبذل قصارى جهدنا، ونحن على علم أننا قادرون على ضرب أي منافس ” .

وأنهى ” هذا هو الكلاسيكو ولا يوجد فريق مُرشح للفوز، أود ألا تنتهي المباراة بالتعادل، فنحن سنذهب من أجل الفوز، صحيح شهرنا لم يكن جيداً بما فيه الكفاية، لكن الطريق لا يزال طويلاً، ومن شأن أي فريق أن يكون سعيداً في وضعنا هذا، لقد تأهلنا إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، على عكس الكثير من الفرق الأخرى، والفوز بالدوري الإسباني لا يزال في أيدينا ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.