فينجر يوجه رسالة لموناكو قبل مباراة إياب دور ال16 في دوري أبطال أوروبا

فينجر يوجه رسالة لموناكو قبل مباراة إياب دور ال16 في دوري أبطال أوروبا
آرسين فينجر
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، آرسين فينجر، أن فريقه ذاهب إلى فرنسا للعب مباراة إستثنائية أمام نادي موناكو على ملعبه ووسط جمهوره، كما أكد أنه قادر هو وفريقه على عبور المرحلة الحالية من دوري أبطال أوروبا والتأهل .

وخلال تصريحات صحفية لفينجر قال ” كنا على خطأ في المباراة الأولى، وما تريده في الحياة هي فرصة لإعادة الأمور لنصابها الصحيح، ونحن لدينا الفرصة للعودة إلى الطريق الصحيح، وبغض النظر عن أي شيء، فنحن سنكون على استعداد لتقديم كل شيء من أجل إتمام المهمة ” .

وأضاف ” يُمكن القول بأن موناكو هو الأوفر حظاً، ولكننا نستطيع أن نخلق شيئاً خاصاً هناك، وأعتقد أننا سيكون لدينا الرغبة الحقيقية للقيام بذلك، بصراحة كنت أفضل أن تكون النتيجة 3-0 حتى لا يكون لدينا أي خيار آخر لوضع الأمور في نصابها الصحيح، أحياناً في الحياة تقع في أخطأ كبيرة ولا يكون لديك فرصة للعودة ” .

وأكمل ” بأي حال من الأحوال يُمكن الحصول على فرصة لتصحيح أوضاعك. في كرة القدم يُمكن فعل ذلك، وبالتالي دعونا نُعطي كل ما في وسعنا، وهل هناك ضغوط كثيرة على موناكو؟ لقد فازوا بالفعل في المباراة الأولى، لكن من الممكن أن يخسروا المباراة الثانية ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.