موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 22/3/2015 القنوات الناقلة للكلاسيكو الاسبانى

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 22/3/2015 القنوات الناقلة للكلاسيكو الاسبانى
مباراة-الريال-البارشا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

مباراة ريال مدريد وبرشلونة أهم مباريات لعبة كرة القدم الان على الإطلاق , ولا يوجد متابع لكرة القدم فى العالم لا يشاهد الكلاسيكو الاسبانى بين الريال والبارشا ، قمة مرتقبة لأبرز نجوم كرة القدم فى العالم وموعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة غداً الاحد 22/3/2015 ، فى الاسبوع 28 من الدورى الاسبانى لاليجا ,حيث تترقب الجماهير مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة على القنوات الناقلة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الاحد ستقام على ملعب الكامب نو معقل البارشا ، حيث يدخل البارشا مباراة الاحد والكلاسيكو للحفاظ على تصدره لجدول ترتيب الدورى الاسبانى حيث يمتلك برشلونة 65 نقطة فى المركز الاول بينما يأتى الريال فى المركز الثانى برصيد 64 نقطة.

مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فى الدور الاول من الدورى الاسبانى 2015 أنتهت بفوز الريال 3-1 , أحرز أهداف الريال وقتها رونالدو وبيبى وكريم بنزيما ،بينما أحرز هدف برشلونة الوحيد البرازيلى نيمار دا سيلفا , يذكر أن الفريقان الريال والبارشا قد تأهلا الى دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا.

المعلق على مباراة ريال مدريد وبرشلونة سيكون الكابتن عصام الشوالى والكابتن يوسف سيف حيث ستكون القنوات الناقلة للمباراة قنوات بى أن سبورتس HD 2,13 , حيث سيتمكن الجميع من الخليج العربى الى المحيط من مشاهدة المباراة على الهواء على قنوات بى ان سبورت والتى ستقدم أستوديو تحليلى مبهر ومميز لكلاسيكو الارض.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة سيكون فى الاوقات التالية : الساعة 10 مساء بتوقيت مصر – الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت – الساعة 12 مساء بتوقيت الامارات – الساعة 8 مساء بتوقيت لندن .
فمن تتوقع أن يفوز بالكلاسيكو؟.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.