موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 22-3-2015

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 22-3-2015
رونى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى قمة مباريات الاسبوع 30 من الدورى الانجليزى الممتاز البريمييرليج نحن على موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 22-3-2015 اليوم الاحد ، واحدة من أقوى مباريات اليوم ومباريات هذا الاسبوع فى إنجلترا ، والمباراة ستكون منافسة على المركز الرابع فى جدول الترتيب المؤهل الى دورى أبطال أوروبا للموسم القادم.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الاحد تقام على ملعب الانفيلد رود فى مدينة ليفربول ومعقل الريدز ، أخر مباراة جمعت بين ليفربول واليونايتد على الانفيلد كانت فى الموسم الماضى وفاز الليفر 1-0 بهدف دانيال ستوريدج ، يذكر أن مباراة الدور الاول من هذا الموسم من البريمييرليج شهدت فوز المان يونايتد 3-0 أحرز الاهداف واين رونى وماتا وفان بيرسى.

مانشستر يونايتد يدخل المباراة وهو فى المركز الرابع من جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 56 نقطة ,بينما يأتى ليفربول خامساً برصيد 54 نقطة , مانشستر يونايتد حقق فوز رائع الاسبوع الماضى على توتنهام 3-0 , وليفربول هزم سوانزى العنيد بهدف هندرسون.

يغيب عن مانشستر يونايتد اليوم للإصابة المدافعين لوك شو وماركوس روخو ومن المتوقع أن يبدأ اليونايتد المباراة بنفس تشكيلة توتنهام ، بينما يدخل ليفربول مباراة اليوم بصفوف مكتملة بعد تعافى جيرارد ولوكاس ليفا وماريو بالوتيلى والثلاثى جاهز للمباراة.

القنوات الناقلة للمباراة قنوات بى ان سبورتس HD 1 , 11 ، موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم فى الاوقات التالية :
الساعة 4.30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 3.30 عصراً بتوقيت مصر.
الساعة 1.30 ظهراً بتوقيت لندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.