موعد مباراة الاهلى والجيش الرواندى 4-4-2015 العودة – قنوات تذيع المباراة

موعد مباراة الاهلى والجيش الرواندى 4-4-2015 العودة – قنوات تذيع المباراة
جاريدو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تتسائل الجماهير الان عن موعد مباراة العودة بين الاهلى والجيش الرواندى فى دور 32 من دورى أبطال أفريقيا ، حيث حدد الاهلى موعد المباراة يوم 4 أبريل 2015 على ملعب بتروسبورت فى القاهرة الجديدة ، كما سنتناول معاً فى هذا التقرير القنوات التى ستذيع مباراة الاهلى والجيش الرواندى القادمة العودة .

هذا ويذكر أن مباراة الاهلى والجيش الرواندى الذهاب فى دور 32 من دورى أبطال أفريقيا والتى أقيمت فى كيجالى عاصمة رواندا ، قد انتهت بفوز النادى الاهلى بنتيجة 2-0 ، أحرز الهدفين عماد متعب ووليد سليمان ، وقدم الاهلى أداء مبهر لم يقدمه منذ سنوات فى ظل قيام جاريدو بتثبيت تشكيل معين للفريق.

هذا وقد أعلنت لجنة الحكام فى الاتحاد الافريقى لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الاهلى وزالجيش الرواندى العودة ، حيث تم تعيين طاقم تحكيمى من أرتيريا بقيادة حكم الساحة لولسجيد جيرس وسوف يعاونه انجوسوم ماريام وعبد القادر محمد بينما سيكون الحكم الرابع إيمانويل أيوب.

أما بخصوص القنوات التى ستذيع مباراة العودة بين الاهلى والجيش الرواندى فقد طرح الاهلى مزايدة لبيع مباراتى دور 32 و 16 من دورى ابطال افريقيا ، وفازت بالمزايدة شركة برزنتيشن بعرض وصلت قيمته الى 1 مليون جنية للمباراتين فى حالة تأهل الاهلى لدور 16 .وعليه فتابعونا مع اسماء القنوات التىستذيع مباراة الاهلى القادمة والتى ستحصل على الحقوق من شركة برزنتيشن.

موعد مباراة الاهلى والفريق الرواندى القادمة فى افريقيا يوم 4 ابريل 2015 فى تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر ، مع تمنياتنا بالتوفيق للاهلى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.