مباراة الاهلى والعين 27-3-2015 كأس السوبر الإماراتى الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الاهلى والعين 27-3-2015 كأس السوبر الإماراتى الموعد والقنوات الناقلة
مباراة-الاهلى-العين
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اليوم الكل ينتظر نتيجة مباراة كأس السوبر الإماراتى 2015/2015 ومن الفائز ، حيث أننا على موعد بعد قليل من الان مع مباراة الاهلى والعين 27-3-2015 على السوبر الإماراتى ، الاهلى هو بطل الدورى لموسم 2014 بينما نادى العين هو بطل الكأس فى قمة كروية مرتقبة ، بين أهم أندية الإمارات الان.

مباراة الاهلى والعين السوبر اليوم الجمعة تقام على ستاد محمد بن زايد بنادى الجزيرة فى ابوظبى العاصمة الاماراتية ، هذا ويذكر أن بطولة كأس السوبر الإماراتى العام الماضى جمعت بين الاهلى والعين ايضاً وفاز بها الاهلى بركلات الترجيح 3-2 بعد إنتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل 0-0.

كأس السوبر الإماراتى بدأ منذ عام 2008 , حيث فاز الاهلى والعين لالسوبر مرتين لكل فريق , كما فاز بالسوبر الاماراتى مرة واحدة كلا من الوحدة والإمارات ، لذا من سيحقق السوبر للمرة الثالثة فى تاريخة الاهلى أم العين.

مباراة الاهلى والعين فى السوبر الإماراتى اليوم هى الثانية بين الفريقين هذا الموسم حيث التقيا فى الدورى وكانت النتيجة التعادل 1-1 ، تقدم العين اولا بهدف مهند سالم العنزى وتعادل للهلى مونوز ، العين يتصدر دورى الخليج العربى الان ويقدم موسم مميز بينما الاهلى فى المركز السابع من جدول الترتيب.

مباراة الاهلى والعين فى السوبر الاماراتى اليوم ستذاع على قناة دبى الرياضية 1 وابوظبى الرياضية 1 ، موعد بداية المباراة الساعة 7.20 مساء بتوقيت الامارات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.