موعد مباراة العراق اليوم 28-3-2015 مع الكونغو الودية فى دبى بالامارات والقنوات التى ستذيع المباراة

موعد مباراة العراق اليوم 28-3-2015 مع الكونغو الودية فى دبى بالامارات والقنوات التى ستذيع المباراة
العراق-لبنان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نتناول معكم الان موعد مباراة العراق اليوم 28-3-2015 ، المباراة التى ستجمع المنتخب العراقى مع الكونغو ، فى مباراة ودية دولية ، حيت تترقب كل الجماهير الان معرفة أسماء القنوات التى ستذيع المباراة حتى يتمكن الجميع من مشاهدتها على الهواء مباشرة ، كما يتسائل البعض عن موعد مباراة العراق اليوم بتوقيت بغداد والسويد والمانيا وكندا وأمريكا.

مباراة العراق اليوم ضد الكونغو ستقام على ملعب السفينز فى مدينة دبى بالإمارات ، حيث من المتوقع أن تكون المدرجات كاملة العدد من جانب الجالية العراقية فى الإمارات أو من العراقيين المتواجدين فى دبى للسياحة وذلك لمشاهدة فريقهم ونجوم منتخب العراق لدعمهم ، مباراة العراق اليوم يأتى فى أطار المعسكر التدريبى للعراق فى الإمارات أستعداداً لتصفيات كأس العالم عن قارة اسيا.

تشكيلة العراق فى مباراة اليوم أمام الكونغو

من المعروف ان المدير الفنى لمنتخب العراق هو المدرب الوطنى أكرم سلمان حيث من المتوقع ان يبدأ مباراة اليوم بالتشكيلة التالية :
جلال حسن – ضرغام اسماعيل – احمد ابراهيم – سلام شاكر – سامح سعيد – سيف سلمان – سعد عبد الامير – علي عدنان – جيستن ميرام – علاء عبد الزهرة – مروان حسين.

القنوات التى ستذيع مباراة العراق اليوم أمام منتخب الكونغو الديمقراكية فى دبى بالامارات هى قنوات : ابوظبى الرياضية الاولى وهى قناة مفتوحة مجانية سوف يتمكن الجميع من مشاهدة مباراة العراق عليها اليوم ، كما ستذيع المباراة قناة بى ان سبورتس HD4 على الهواء مباشرة ايضاً.

موعد مباراة العراق اليوم الودية مع الكونغو ستكون فى لاوقات التالية :
الساعة 5 مساء بتوقيت العراق – الساعة 6 مساء بتوقيت الامارات – الساعة 3 عصراً بتوقيت السويد – الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت لندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.