مدرب السعودية : مباراة الاردن اليوم فرصة للتعرف على اللاعبين

مدرب السعودية : مباراة الاردن اليوم فرصة للتعرف على اللاعبين
مدرب-السعودية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أدلى الكابتن فيصل البدين المدير الفنى الجديد لمنتخب السعودية بالكثير من التصريحات الهامة خلال المؤتمر الصحفى لمباراة السعودية والاردن الودية التى تقام اليوم الاثنين 30 مارس 2015 فى الدمام ، حيث أكد فيصل البدين أنه يثق فى لاعبى المنتخب السعودى فى تحقيق أداء مميز فى مباراة الاردن اليوم بالدمام.

ودافع فيصل البدين خلال المؤتمر الصحفى عن التشكيلة والقائمة التى ستخوض مباراة الاردن ، وقال أن كل الاختيارات خضعت لمنهج فنى سليم ، وعن عد أختيار ناصر الشمرانى ووليد باخشوين أكد البدين أن ناصر الشمرانى مستواه هبط الان وان اللاعب امامه الفرصة لكى يعود لمستواه مجددا للعودة الى صفوف المنتخب.

وعن عدم أختيار وليد باخشوين أكد مدر منتخب السعودية أن هناك عدد من اللاعبين أفضل الان فى نفس المركز من جمال باجندوح وعدد من الاسماء الاخرى ، كما أكد المدرب انه يوجد لاعبون مميزون فى دورى ركاء لكن عدم إذاعة المباريات وضيق الوقت منعه من ضم بعض لاعبى هذا الدورى.

مباراة السعودية والاردن الودية اليوم الاثنين تقام على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام وتبدأ فى الساعة 6.30 مساء بتوقيت السعودية وستذاع على القناة السعودية والرياضية وستكون أول مباراة لفيصل البدين مع المنتخب السعودى ، فهل يظهر قدراته فى أول مباراة مع المنتخب هذا ما سنتابعه اليوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.