موعد مباراة العراق وعمان الاوليمبى 31-3-2015 قنوات تذيع المباراة تصفيات اسيا تحت 23 سنة

موعد مباراة العراق وعمان الاوليمبى 31-3-2015 قنوات تذيع المباراة تصفيات اسيا تحت 23 سنة
لعبة العراق وتايوان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نتناول معكم الان أخبار وموعد مباراة العراق وعمان الاوليمبى 31-3-2015 اليوم الثلاثاء ، مباراة الجولة الرابعة والاخيرة للمجموعة الاولى من تصفيات اسيا الاوليمبية المؤهلة الى نهائيات كأس أسيا تحت 23 عام والتى ستقام فى قطر 2016 ، وسنقدم لكم فى هذا التقرير القنوات التى ستذيع مباراة العراق وعمان اليوم لكى يتمكن الجميع من مشاهد المباراة على الهواء مباشرة عن طريق قناة مفتوحة ومجانية.

القنوات التى ستذيع مباراة العراق وعمان الاوليمبى اليوم الثلاثة هى قناة عمان الرياضية وهى قناة مجانية مفتوحة ، حيث سيتمكن الجميع والجماهير العراقية فى كل مكان سواء فى السويد أو المانيا أو أمريكا أو فنلندا وكندا من مشاهدة تلك المباراة على الهواء مباشرة ، تردد قناة عمان الرياضية على قمر النايل سات هو 12111 H.

ستاد ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضى فى العاصمة العمانية مسقط هو سيكون مكان مباراة العراق وعمان الاوليمبى اليوم ،هذا الملعب الذى أستضاف كل مباريات المجموعة الاولى ، وسوف يكون هناك ستوديو تحليلى للمباراة من داخل الملعب ستقدمه قناة عمان الرياضية ، كما من المتوقع أن يكون هناك حضور جماهيرى كبير سواء عراقى أو عمانى ، نظراً لأهمية تلك المباراة.

موقف العراق وعمان من التأهل وفرص كل منهما

من المعروف ان نظام تصفيات أسيا تحت 23 عام المؤهلة الى كأس أسيا الاوليمبى 2016 بقطر ، حيث تتكون التصفيات من 10 مجموعات يصعد أول المجموعات العشرة مباشرة الى جانب أفضل خمسة منتخباتمن أصحاب المركز الثانى ، وكأس أسيا الاوليمبى ستؤهل 3 منتخبات اسيوية الى دورة ريو دى جانيرو ، هذا ومن المعروف ان منتخب العراق هو بطل اول كأس اسيا تحت 23 والتى أقيمت العام الماضى فى عمان.

منتخب العراق الاوليمبى يتصدر الان تلك المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط من الفوز بكل مبارياته الثلاثة الماضية ، سجل منتخب العراق 13 هدف ودخل مرماه هدفين وكانت نتائجه الفوز على لبنان 4-1 ثم الفوز على المالديف 7-1 وأخيرا فاز الاوليمبى العراقى على البحرين 2-0.

منتخب عمان الاوليمبى يأتى الان فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط ، سجل منتخب عمان 10 أهداف فى مبارياته السابق وتلقت شباكه هدف ، وكانت نتائجه التعادل مع عمان 1-1 ثم الفوز على لبنان 4-0 والفوز على المالديف 5-0 ليواجه الاوليمبى العمانى متصدر المجموعة اليوم فى قمة مرتقبة.
أما ترتيب باقى منتخبات المجموعة البحرين الثالثة 4 نقاط لبنان الرباعة 3 نقاط المالديف الخامس بلا رصيد.

تشكيلة مباراة العراق وعمان الاوليمبى اليوم

سنتناول معكم تشكيلة منتخب العراق الاوليمبى اليوم المتوقعة أما نظيره العمانى حيث من المتوقع ان يبدأ بنفس تشكيلة المباراة السابقة والاسماء المتوقعه هى :
فهد طالب – على فايز – حسين فلاح – مصطفى نظيم – صفاء جابر – إبراهيم نعيم – مهدى كامل – بشار رسن – على حصنى – أجد وليد -عبد القادر طارق.

موعد مباراة العراق وعما الاوليمبى اليوم الثلاثاء ستكون فى الاوقات التالية:
الساعة 7.30 مساء بتوقيت العراق والسعودية.
الساعة 8.30 مساء بتوقيت عمان والامارات.
الساعة 5.30 مساء بتوقيت السودي والمانيا.
الساعة 4.30 مساء بتوقيت لندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.